مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

فرقة كولدبلاي تضيف حفلاً رابعاً في أبوظبي

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2024
فرقة كولد بلاي - إنستغرام

فرقة كولد بلاي - إنستغرام

بعد الإقبال الجماهيري الكبير لشراء تذاكر حفل كولدبلاي Coldplay ، سيحصل عشاق الفرقة البريطانية العالمية على فرصة إضافية لمشاهدة المزيد من عروضها في الإمارات، حيث تمت إضافة عرض رابع إلى جدول عروضها في أبو ظبي.

إضافة عرض رابع لفرقة كولدبلاي في أبو ظبي

وعلى الرغم من أن استاد مدينة زايد الرياضية يمكنه استيعاب أكثر من 40 ألف شخص في كل حفل، إلا أن الإقبال الجماهيري على التذاكر كان أكبر بكثير، ما جعل الجمهور يطالب بحفل آخر، وهو الأمر الذي استجابت له الفرقة معلنةً عن حفلها الرابع.

الفرقة أوضحت عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أنها ستقدم عرضاً إضافياً يوم 9 يناير/كانون الثاني 2025، إلى جانب العروض المُقررة في 11 و 12 و 14 يناير المقبل، خلال جولتهم الغنائية الجديدة بعنوان "Music Of The Spheres"، والتي ستجوب كافة أنحاء العالم.

كولدبلاي

الفرقة كانت أعلنت أن جولة "Music Of The Spheres" ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، من ضمنها أبو ظبي، حيث تبدأ جولتها بحفلات ضخمة في استاد مدينة زايد الرياضية، قبل أن تنتقل بعدها إلى الهند لإقامة حفلات في مومباي، وهونغ كونغ، ثم سيول في كوريا الجنوبية.

يُذكر أن ألبوم كولدبلاي الأخير "Viva La Vida" حقق نجاحاً كبيراً باعتباره أكثر ألبومات الروك مبيعاً خلال هذا العقد، وترشّحت الفرقة من خلاله إلى 7 جوائز غرامي هذا العام، بما فيها جائزة أفضل ألبوم للعام.

وتعتبر "كولدبلاي" إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً عام 2000 بأغنية "Yellow" من ألبومها الأول "Parachutes".

شاهد تقرير سابق: شاروخان بعد وصوله أبوظبي للمشاركة في حفل جوائز IIFA

شاروخان بعد وصوله أبوظبي للمشاركة في حفل جوائز IIFA