باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

فريق BTS يخضع لإختبار Festa Exam.. فكيف كانت النتيجة؟

ET بالعربي | 11 يونيو 2021
أعضاء فرقة BTS في أغنية Butter

أعضاء فرقة BTS في أغنية Butter

ما مدى معرفة BTS عن بعضهم البعض؟ اختبار شارك فيه أعضاء الفرقة يوم الأربعاء (9 يونيو) مع أسئلة حول كلمات الأغاني والعروض والمعالم المهنية على مدار السنوات الثمانية التي قضوها معًا.

ويعتبر الفيديو الذي يضم أعضاء الفريق الذين يخضعون للامتحان من ضمن احتفالات هذا العام بالذكرى الثامنة لانطلاقتهم Festa 2021 التي تمتد عدة أيام في شهر يونيو الجاري.

وعلى الرغم من أن كل الأسئلة تتعلق بهم ولكن الإجابات لم تكن سهلة عليهم جميعاً، لا بل اعتبروا أن الآرمي يعرفون عنهم أكثر مما يعرفون عن أنفسهم.

وظهر فريق BTS الذي يضم جين، شوغا، جي هوب، آر أم، جيمين، في، وجونغكوك للمرة الأولى في 13 يونيو من العام 2013، بينما قاعدة المعجبين التي تم إطلاق اسم "آرمي" عليها أي جيش BTS، فإن الفريق اتخذ دقيقةً لاستذكار تاريخ تأسيس "الآرمي" وذلك في 9 يوليو 2013 أي بعد مرور شهر تقريباً على انطلاقتهم.

وقال جين الذي خضع للامتحان بما معناه "الآرمي يعرفوننا أكثر مما نعرف أنفسنا، لذلك أعتقد أن الآرمي سيحققون نتيجة تصل إلى 80 على الأقل"، بينما لم يستطع جين أن يتجاوز الـ65 نقطة. واعتبر أن هذه المناسبة Festa تصبح أكثر ابداعاً في كل عام.

كما خضع الفريق لاستجواب حول عدد المرات التي أعيد توزيع أغنية Dynamite التي كانت أول أغنية للفريق تتصدر قائمة بيلبورد هوت 100، بالإضافة إلى المرة الأولى التي استخدم فيها الفريق عبارة Borahae، لوغو الآمي الرسمي وغيرها من الأسئلة الأخرى.

بدوره، قال جي هوب بما معناه: "إذا نظرت إلى هذه الأسئلة، فهي تحتوي على ذكرياتنا. هذا الاختبار جعلني أدرك مجدداً مدى إعجاب ومحبة الآرمي لنا، وذكرني بمختلف القصص والكثير من الذكريات".

BTS
أعضاء فريق BTS- الصورة من انستغرام

بينما RM الذي حصل على نتيجة 75، اعتبر انه كما المتوقع بأنه يحب الفريق كثيراً، ويهتم لكافة أفراده، واعتذر من الآرمي على بعض الأسئلة التي لم يصب في الإجابة عنها. أما جيمين الذي تفاجأ بمهاراته فحاز نتيجة 62.5 نقطة، وطلب من الآرمي مسامحته لأنه لم يجب بطريقة صحيحة على سؤال تاريخ تأسيسهم، أما شوغا فجمع فقط 57.5.

جي هوب الذي وجد أن أغلب الأسئلة صعبة حاز العلامة الأعلى وهي 82.5 نقطة. V الذي استغرق وقتاً في التفكير بالإجابات حصل على 57.5 نقطة.

BTS
أعضاء فريق BTS- الصورة من انستغرام

واستطاع جونعكوك أن يتعادل مع جي هوب إذ حصل على النتيجة نفسها وهي 82.5، وهي العلامة الأعلى بين أعضاء الفريق.