وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

ET بالعربي | 22 يونيو 2024
الأمير ويليام والأولاد وتايلور سويفت - اكس

الأمير ويليام والأولاد وتايلور سويفت - اكس

احتفال مختلف لـ الأمير ويليام بعيد ميلاده الثاني والأربعين بنزهة خاصة جدًا حيث اصطحب أطفاله الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام، لمشاهدة أداء تايلور سويفت في استاد ويمبلي بلندن في 21 يونيو.

الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

لم تظهر كيت ميدلتون، زوجة ويليام، في العرض إلى جانب عائلتها، على الرغم من أنها كانت لديها رسالة عيد ميلاد لطيفة لزوجها قبل 13 عامًا من ذلك اليوم. ونشرت على إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد يا بابا"، إلى جانب صورة ويليام وأطفاله وهم يقفزون على الشاطئ، "نحن جميعًا نحبك كثيرًا! سي إكس".

وعلى الرغم من أن كيت ظلت بعيدة عن أعين الجمهور إلى حد كبير منذ أن شاركت تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس، إلا أنها انضمت إلى العائلة المالكة في أول ظهور علني لها في حفل Trooping of the Colors في 15 يونيو، مرتدية فستان جيني باكهام باللونين الأبيض والأسود وقبعة فيليب تريسي. كما ظهرت مع عائلتها على شرفة قصر باكنغهام وهم يشاهدون طيران سلاح الجو الملكي.

أما بالنسبة لويليام، فهذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها هو وتايلور. في الواقع، سبق أن شاركا المسرح معًا جنبًا إلى جنب مع جون بون جوفي لأداء أغنية "Livin 'on a Prophet" في حفل خيري في عام 2013. وكما أوضحت تايلور في العام التالي، كان الأمر حقًا بمثابة حفل خيري. وقالت: "نعم، كان الأمر جنونياً، وكنت متوترة للغاية بسبب الأمر برمته لأنه كان في قصر كنسينغتون في لندن وكان أول لقاء ملكي لي من نوع ما".