وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

ET بالعربي | 15 يونيو 2024
كيت ميدلتون - إكس

كيت ميدلتون - إكس

بعد إعلانها يوم أمس عن مشاركتها في هذا الحدث السنوي، وصلت كيت ميدلتون يوم السبت 15 يونيو 2024 إلى Trooping the Color مع باقي أفراد العائلة الملكية.

ويعتبر هذا الظهور الأول لأميرة ويلز في مناسبة رسمية منذ ستة أشهر بعد إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس.

كيت ميدلتون تظهر علناً لأول مرة بعد إعلان إصابتها بالسرطان 

كيت شوهدت مبتسمة في العربة الملكية برفقة أولادها الأمراء جورج وشارلوت ولويس، كما انتشرت مقاطع فيديو لها وهي تنزل مع أولادها من العربة.

كما تمّت مشاهدة ميدلتون في السيارة الملكية مع زوجها الأمير ويليام وأولادها وهم يشقّون طريقهم نحو حدث Trooping the Color.

ارتدت الأميرة كيت للمناسبة فستانًا أبيضاً مع لمسة سوداء من تصميم جيني باكهام، أحد مصمميها المفضلين، إلى جانب قبعة مطابقة من تصميم فيليب تريسي وأقراط مزخرفة، فيما ظهر الأمير ويليام في ملابسه الرسمية.

شاهد تقرير سابق: ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

يأتي ظهور أميرة ويلز في الحدث الملكي بعد تأكيدها أنها ستحضر الحفل، حيث شاركت تحديثًا عن علاج السرطان في رسالة مكتوبة شخصيًا يوم أمس الجمعة 14 يونيو.

كما ظهرت كيت أيضًا في صورة جديدة تم نشرها وهي تقف في الهواء الطلق في وندسور، حيث تعيش مع الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة، وكتبت ما معناه: "لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة على مدار العام الماضي، أحدث هذا الأمر فرقًا كبيرًا بالنسبة لي و لـ ويليام، وساعدنا على تجاوز بعض الأوقات الصعبة".

تابعت : "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة، في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وعليك أن تستسلم لراحة جسدك، لكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد".

وختمت ميدلتون رسالتها قائلة: "علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى. في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يكون من دواعي سروري الانخراط في الحياة المدرسية، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، بالإضافة إلى البدء في القيام ببعض الأعمال من المنزل".