باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

كادير جابوني من الحجر يغني "توحشتك عمري"

ET بالعربي | 07 يوليو 2020
نجم الراي يعود بالجديد

نجم الراي يعود بالجديد

استجابة لجمهوره ومتابعيه، قرر كادير جابوني العودة لطرح الأعمال الغنائية رغم الحجر الصحي العام في الجزائر فقد كانت آخر أغانيه الصادرة في ديسمبر الماضي.

وقام نجم الراي الجزائري بتصوير أغنية "توحشتك عمري" وهي من ألحانه وكلمات عبد القادر الناير وتوزيع  لحسين بن قرنة في احد استديوهات التسجيل في الجزائر حتى يتمكن من إسعاد جمهوره واحترام تدابير الحجر الصحي في نفس الوقت.

وقد أشرف على إخراج هذا الفيديو كليب، الذي تجاوز عدد متابعيه المليونين على اليوتيوب، المخرجين "LotfiArt" و"Skylinx"  وتم  تنفيذ عمليات "ماسترينج" الأغنية بنيويورك.

ويتطلع كادير جابوني لعودة قوية للساحة الفنية بعد غياب بسبب مخاطر انتشار فيروس كورونا ومن المنتظر أن يصور قريبا عملين أحدهما في المغرب والثاني في فرنسا.

ويعتبر كادير جابوني من أهم نجوم الراي طيلة العشرين سنة الأخيرة وله رصيد فني كبير وشعبية بين محبي موسيقى الراي في المغرب العربي وأوروبا.

وحققت أغانيه  نسب متابعة مرتفعة على اليوتيوب ومن بين أغانيه الشهيرة ديو "نسمح وماننساش" والذي جمعه بزينة الداودية وتجاوزت عدد مشاهداته 83 مليون كما منح جائزة أفضل ديو غنائي عربي ومغاربي في العام  2017.