بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

كاردي بي امرأة العام وجنيفر لوبيز الأيقونة وتايلور سويفت تخرق قائمة بيلبورد لعام 2020

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2020
جنيفر لوبيز  الأيقونة وكاردي بي امرأة العام على بيلبورد لعام 2020

جنيفر لوبيز الأيقونة وكاردي بي امرأة العام على بيلبورد لعام 2020

مع نهاية كل عام ينتظر الفنانون كما الجمهور اللحظات التي يمكن أن يتم تكريمهم فيها على مجهود عام كامل. ولكن ككل عام يتم تخصيص عدد من الجوائز للمرأة، وفي هذا العام سيتم تكريم عدد من النجمات في حفل توزيع جوائز "بيبلبورد" سيدة العام في الموسيقى أو "امرأة العام" الذي سيقام افتراضياً في 10 ديسمبر الجاري، وسيتم منح كاردي بي التي كانت نشيطة جداً هذا العام في مختلف المجالات، لقب "امرأة عام 2020".

كاردي بي
كاردي بي على غلاف "بيلبورد" - انستغرام @billboard

إذ تصدرت أغنيتها WAP قائمة Billboard Hot 100، وتعاونت مع Reebok، كما أظهرت نشاطاً في السياسة. وبهذه المناسبة تصدرت كاردي بي غلاف مجلة بيلبورد كإمرأة عام 2020.

وتقدم تيانا تايلور الدورة الـ15 للحفل التي تُقام افتراضياً بسبب انتشار وباء كورونا.

كما ستحوز جنيفر لوبيز على جائزة أيقونة العام مجدداً بعد People’s Choice، ولكن هذه المرة من قبل "بيلبورد" نظراً لتأثيرها على صناعة الموسيقى، وذلك في حفل توزيع جوائز "المرأة في الموسيقى".

وشكرت جنيفر "بيبلبورد" على تكريمها، وغرّدت على حسابها على تويتر وكتبت بما معناه: "أنا ممتنة وتأثرت كثيراً بهذه الجائزة... إذا كانت موسيقاي ابتكرت ذكرى جميلة لشخص ما، فهذه أفضل مكافأة لي".  

بعد نجاح ألبومها الثاني Future Nostalgia، ستحصل دوا ليبا على جائزة القوة أو Powerhouse Award، والتي يتم منحها لمن سيطرت موسيقاه على المبيعات والإذاعات لهذا العام.

من بين المكرمين أيضاً دولي بارتون بجائزة Hitmaker، ويتم منح هذه الجائزة لكاتب أغنيات أثرّت مؤلفاته بشكل أساسي على ثقافة المجتمع.   

كما سيحوز ثنائي Chloe X Halle جائزة النجم الصاعد التي تمنحها "هوندا"، وجيسي رييز ستحصد جائزة التأثير من American Express.

دوا ليبا
دوا ليبا - انستغرام @billboard

ولم تغب حركة الناشطات عن الجوائز، إذ سيتم منح جائزة المدير التنفيذي لعام 2020 لكل من بريانا أجيمانغ وجميلة توماس اللتين كانتا خلف حركة The Show Must Be Paused بعد مقتل جورج فلويد.

أما على قائمة بيلبورد لهذا العام، فتصدرت أغنية Blinding Lights لذا ويكند قائمة بيلبورد لأفضل  Top Hot 100 لعام 2020. الأغنية التي حققت نجاحات كبيرة منذ صدورها، قرر ذا ويكند أن يطرحها على شكل ريمكس هذه المرة وتعاون في النسخة الجديدة مع روزاليا.

في المرتبة الثانية جاءت أغنية Circles لبوست مالون. بعدها The Box لرودي ريتش، في المرتبة الرابعة حلّت أغنية Don’t Start Now لدوا ليبا، وتلتها Rockstar لـDaBaby ورودي ريتش. هاري ستايلز احتل المرتبة السادسة بأغنية Adore you، وبأغنية Life Is Good حلّ Future في تعاونه مع دريك بالمرتبة السابعة. وجاءت أغنيات Memories وThe Bones وSomeone You Loved في المراتب الثامنة والتاسعة والعاشرة.

أفضل أغنيات R&B/ هيب هوب لعام 2020، تصدرها أيضاً ذا ويكند بأغنية Blinding Lights التي حلّت في المرتبة الأولى.

رودي ريتش
رودي ريتش وDababy - انستغرام @roddyricch

المرتبة الثانية كانت من نصيب رودي ريتش بأغنية The Box، واحتلت المركز الثالث أغنية Rockstar. احتل المركز الرابع التعاون بين فيوتشير ودريك بأغنية Life Is Good. جاءت أغنية Whats Poppin في المركز الخامس وبعدها أغنية Roxanne. أغنية ميغان ثي ستاليون Savage احتلت المركز السابع، وجاءت أغنية Say So لدوجا كات في المرتبة الثامنة، وتلتها أغنية Intentions لكل من جاستن بيبر وQuavo. أما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب أغنية WAP لكل من كاردي بي وميغان ثي ستاليون.

استولت أغنيات باد باني على قائمة أفضل أغنيات لاتينية لعام 2020، إذ حصد المراتب، الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والثامنة بعدد من أغنياته. أما في المرتبة الأولى فجاءت أغنية Ritmo لكل من Black Eyed Peas وJ Balvin. واحتلت كارول جي ونيكي ميناج المركز الثاني بأغنية Tusa.

 

أفضل أغنيات ريفية على قائمة بيلبورد لعام 2020، تصدرت المرتبة الأولى أغنية I Hope لغابي باريت، وبعدها أغنية The Bones لمارين موريس. التعاون بين Dan+ Shay وجاستن بيبر بأغنية 10000 Hours احتل المرتبة الثالثة، وجاءت أغنية Chasing You في المركز الرابع، وديو بلايك شلتون وغوين ستيفاني بأغنية NoBody But You احتل المركز الخامس، ويذكر أن الثنائي يخططان للزواج بداية العام المقبل.

ومن بين الأغنيات التي  جاءت على قائمة أفضل أغنيات ريفية، One Man Band، Go What I Got وغيرها.

على قائمة أفضل أغنيات روك/ بديلة، جاءت في المرتبة الأولى أغنية Mood لـ 24KGolden وايان ديور. تلتها أغنية Come& Go في المركز الثاني لـJuice WRLD ومارشميلو. جاءت أغنية High Hopes لـPanic! At the Disco بالمرتبة الثالثة كما حصدت الفرقة المركز التاسع أيضاً بأغنية Hey Look Ma, I Made It.

احتلت أغنية BANG! المركز الرابع، Death Bed جاءت في المركز الخامس، وأغنية تايلور سويفت Cardigan احتلت المرتبة السادسة. وحصدت أغنية Level if Concern المرتبة السابعة، وبعدها أغنية Supalonely المركز الثامن، أما My Ex’ Best Friend فاحتلت المرتبة العاشرة.

ولكن من هم الفنانون الأفضل لعام 2020 على قائمة بيلبورد؟

جاء في المرتبة الأولى بوست مالون، وحلّ في الثانية ذا ويكند، بعده رودي ريتش، وتصدر المرتبة الرابعة DaBaby. حاز المرتبة الخامسة دريك وحصد المركز السادس Juice WRLD، وجاء بعده ليل بيبي، وتلاه هاري ستايلز، ومن بين قائمة الفنانين العشر الأوائل جاءت تايلور سويفت في المركز التاسع لتكون المرأة الوحيدة ضمن قائمة العشر الأوائل، ليأتي بعدها الفنان الذي قُتل بداية العام بوب سموك في المرتبة العاشرة.

أما أفضل ألبومات على قائمة Top Billboard 200، فجاءت على الشكل التالي:

في المرتبة الأولى Hollywood’s Bleeding لبوست مالون، في الثانية ألبوم ليل بيبي My Turn.

جاء في المرتبة الثالثة ألبوم Please Excuse Me For Being Antisocial لرودي ريتش.

حل في المركز الرابع ألبوم Fine Line لهاري ستايلز وجاء في المرتبة الخامسة ألبوم Folklore لتايلور سويفت.

ألبوم Eternal Atake لـLil Uzi Vert جاء في المركز السادس، ألبوم بوب سموك الأخير الذي صدر بعد وفاته Shoot For the Stars Aim For the Moon احتل المرتبة السابعة.

ألبوم ذا ويكند After Hours حاز المرتبة الثامنة، وجاء بعده ألبوم Legends Never Die لـJuice WRLD في المركز التاسع، أما المركز العاشر فكان من نصيب لوك كومبس عن ألبوم What You See Is What You Get.

وعن جائزة أفضل فنانين اجتماعيين لعام 2020:

 احتلت فرقة BTS المركز الأول وEXO المرتبة الثانية. فرقة NCT 127 جاءت في المرتبة الثالثة، وأريانا غراندي حصدت المركز الرابع، أما فرقة SEVENTEEN فخطفت المركز الخامس، وجاء في المركز السادس SB19، لتذهب المرتبة السابعة لفرقة TOMORROW x TOGHETHER. المرتبة الثامنة كانت من نصيب ATEEZ، واحتلت فرقة BLACPINK المركز التاسع، وبيلي أيليش جاءت في المركز العاشر.