ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

كنزة مرسلي تتحضر لإطلاق "غلطة زمان"

ET بالعربي | 22 يوليو 2020
غلطة زمان جديد كنزة

غلطة زمان جديد كنزة

تواصل كنزة مرسلي إصدار الأغاني المنفردة كل فترة وهي استراتيجية حققت نجاح وانتشار لأعمالها الفنية وتعود هذه الأيام بعمل جديد بعنوان " غلطة زمان".

وكشفت كنزة لــ"ET بالعربي" أن أزمة كورونا فرضت عليها تأجيل طرح الأغنية رغم أن هذا العمل الفني تم التحضير له من فترة وأضافت أنها كانت مترددة على مستوى موعد طرح "غلطة زمان" غير أن مستشاريها والمقربين منها نصحوها بطرح الأغنية في أقرب وقت.

وقالت كنزة أن جمهورها كان متشوق لمعرفة لهجة الأغنية بعد طرحها الاعلان الترويجي خاصة وأنها عودته بتقديم أعمالا باللهجة الجزائرية إلى جانب أغانيها باللهجة المصرية مثل  "ملكة سبأ". 

وإعترفت  كنزة مرسلي في تصريحها لــ"ET بالعربي" أنها كانت ترغب في تصوير الأغنية مثل  أعمالها السابقة ولكن تواصل مخاطر انتشار "كوفيد 19" جعلها تختار تقديم "غلطة زمان" كـ  "Lyrics Video"

وتتمتع كنزة مرسلي بقاعدة جماهيرية كبيرة في بلدها الجزائر وعدد من الدول العربية وقد توجت مؤخرا بجائزة "Golden Panther Music Awards 2020" عن فئة أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط وذلك لتميز أعمالها على غرار  أغنية "كانت باينة"، التي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب.