تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يستقبلان طفلهما الأول

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2023
كورتني كارداشيان وترافيس باركر - إنستغرام

كورتني كارداشيان وترافيس باركر - إنستغرام

بعد مرور أشهر على إعلان حملها الأول من ترافيس باركر خلال حفل لفرقته "Blink-182"، يبدو أن كورتني كارداشيان قد أنجبت أخيراً طفلها الصغير، بعد تجاوزها فترة الحمل الصعبة التي عاشتها مؤخراً، إثر محاولات عديدة عبر التلقيح الإصطناعي باءت جميعها بالفشل.

كورتني كارداشيان تستقبل طفلها الأول من ترافيس باركر

وأكدت مجلة "People" أن كورتني وزوجها ترافيس رحّبا بطفلهما الأول معاً، نقلاً عن مصادر، لتستقبل نجمة تلفزيون الواقع مع عازف الدرامز في فرقة Blink-182 طفلهما الأول، بعد ولادة صعبة وجراحة “معقّدة” لإنقاذ حياة الجنين، كما اتصل موقع "DailyMail" بممثل عن العائلة للتعليق.

أيضاً شوهدت كايلي جينر شقيقة كورتني خارج المستشفى يوم أمس الجمعة، كذلك ترافيس نفسه، ما جعل رواد السوشيال ميديا يتوقعون أن ولادة كورتني أصبحت قريبة جداً.

وقبل أيام قليلة من حدوث الولادة، كشف ترافيس علنًا أنه وكورتني كانا يخططان لتسمية ابنهما روكي ثيرتين باركر، بعد ظهوره في سلسلة "Hulu" من "The Kardashians"، وكشف أيضاً أن الموعد المقرر لولادة كورتني هو في عيد الهالوين.

لكن طريق الولادة كان طويلاً وصعباً بالنسبة للزوجين، بعد أن أمضيا عامين في محاولة إنجاب الطفل، كما خضعت مؤسِسة "POOSH" لعملية جراحية "خطيرة" في سبتمبر/أيلول الماضي لإنقاذ حياة جنينها، حيث قطع ترافيس جولته الموسيقية مع الفرقة ليعود ويبقى بجانبها.

كورتني كانت لجأت إلى التلقيح الإصطناعي عدة مرات ولم تنجح بالحمل، لتتوقف بعدها عن جميع العلاجات في أواخر العام الماضي، وقالت نجمة Keeping Up With The Kardashians في الماضي إنها تشعر أن حملها الطبيعي كان "بإرادة من الله".

يُذكر أن هذا الطفل هو الرابع لكورتني، فهي لديها ثلاثة أطفال: ماسون 13 عاماً، وبينيلوب 11 عاماً، وراين 8 أعوام، من صديقها السابق سكوت ديسيك.

أما بالنسبة لترافيس فهذا طفله الثالث، فهو أب لولدين: لاندون 20 عاماً، وألاباما 17 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.