وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

كورتني كارداشيان تخضع لعملية جراحية عاجلة لإنقاذ جنينها

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
كورتني كارداشيان - صورة من إنستغرام @kourtneykardash

كورتني كارداشيان - صورة من إنستغرام @kourtneykardash

"سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا". بهذه الكلمات استهلت كورتني كارداشيان الرسالة التي نشرتها على صفتحها على إنستغرام والتي تحدثت فيها عن تفاصيل وضعها الصحي بعد تعرضها لأزمة خلال حملها ما ألزم خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

ونشرت كورتني صورة من المستشفى وهي تمسك بيد زوجها ترافيس باركر الذي لم تنسَ أن تشكره أيضًا فكتبت ما معناه: "أنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي وقف إلى جانبي وترك جولته ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك، صخرتي."

فمنذ أيام، قام ترافيس باركر بتأجيل جولته الفنية في المملكة المتحدة مع فرقته Blink-182 التي كان من المقرر أن تبدأ في غلاسكو في الأول من سبتمبر بعد تلقيه اتصال طارئ يعني حالة زوجته الصحية.

كورتني

وبعد أن شكرت ايضًا والدتها كريس جينير، تابعت كورتني رسالتها عن تفاصيل وضعها: " باعتباري امرأة مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف. لدي فهم واحترام جديدان تمامًا للأمهات اللواتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل."

وفي النهاية طمأنت كورتني متابعينها على وضعها ووضع جنينها فختمت قائلة ما معناه: "الحمد لله. كان الخروج من المستشفى مع طفلي الصغير آمنًا وفي داخلي هو أصدق نعمة."