وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

كورتني كارداشيان تخضع لعملية جراحية عاجلة لإنقاذ جنينها

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
كورتني كارداشيان - صورة من إنستغرام @kourtneykardash

كورتني كارداشيان - صورة من إنستغرام @kourtneykardash

"سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا". بهذه الكلمات استهلت كورتني كارداشيان الرسالة التي نشرتها على صفتحها على إنستغرام والتي تحدثت فيها عن تفاصيل وضعها الصحي بعد تعرضها لأزمة خلال حملها ما ألزم خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

ونشرت كورتني صورة من المستشفى وهي تمسك بيد زوجها ترافيس باركر الذي لم تنسَ أن تشكره أيضًا فكتبت ما معناه: "أنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي وقف إلى جانبي وترك جولته ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك، صخرتي."

فمنذ أيام، قام ترافيس باركر بتأجيل جولته الفنية في المملكة المتحدة مع فرقته Blink-182 التي كان من المقرر أن تبدأ في غلاسكو في الأول من سبتمبر بعد تلقيه اتصال طارئ يعني حالة زوجته الصحية.

كورتني

وبعد أن شكرت ايضًا والدتها كريس جينير، تابعت كورتني رسالتها عن تفاصيل وضعها: " باعتباري امرأة مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف. لدي فهم واحترام جديدان تمامًا للأمهات اللواتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل."

وفي النهاية طمأنت كورتني متابعينها على وضعها ووضع جنينها فختمت قائلة ما معناه: "الحمد لله. كان الخروج من المستشفى مع طفلي الصغير آمنًا وفي داخلي هو أصدق نعمة."