وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كورونا تلغي مهرجانات في تونس وتحرم الجمهور من الرباعي وبوشناق

ET بالعربي | 06 أغسطس 2020
صابر ولطفي بوسناق الاكثر طلبا في تونس

صابر ولطفي بوسناق الاكثر طلبا في تونس

رغم الإعلان عن تنظيم المهرجانات في تونس خلال صيف 2020 وتحدي منظمي الحفلات للوضع الوبائي إلا أن الاكتفاء بالبرمجة المحلية دون نجوم عرب وأجانب تسبب في إبتعاد الكثير من الجمهور عن السهرات الصيفية خاصة منها، التي لا تضم أسماء تونسية بارزة مثل أمينة فاخت، لطفي بوشناق، صابر الرباعي ولطفي العبدلي.

صابر الرباعي
بدورهم يعاني نجوم الصف الأول في تونس من قلة الفرص التواجد بالمهرجانات بسبب أجورهم العالية في مقابل ضعف ميزانية معظم المهرجانات في 2020 وهو ما جعل عدد منهم يعتذر  عن المشاركة في عدد من السهرات.

ومع إلغاء مهرجاني صفاقس وسوسة مؤخرا وهما من أهم المهرجانات في تونس حرم الجمهور التونسي من حفلات كانت مبرمجة لنجوم الغناء في تونس منهم صابر الرباعي ولطفي بوشناق.

 

وفي هذا السياق، كشف مدير أعمال صابر الرباعي في تونس لـ "ET بالعربي" أن الرباعي  يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه القادم وأن مسألة المهرجانات مؤجلة حاليا بسبب فيروس كورونا مشيرا إلى أنه كان هناك تفاوض مع عدد من المهرجانات منها مهرجان صفاقس الدولي والذي يعرف جمهوره بإقباله الكبير على حفلات ابن مدينتهم صابر الرباعي غير أن الظروف الراهنة غير ملائمة ويفضل التريث حتى تمر الأزمة الصحية الأخيرة التي يعرفها العالم.

 

بوشناق

لطفي بوشناق هو أحد أكثر المطربين طلبا في الحفلات التونسية حتى أن سهرته على مسرح الحمامات ليلة 22 أغسطس الحالي نفذت تذاكرها كما أن جمهور بنزرت متشوق لسهرته في اختتام المهرجان ومع ذلك يغيب بوشناق عن الكثير من المسارح التونسية بسبب إلغاء العروض في مدن مهددة أكثر من غيرها بفيروس كورونا مثل مدينة سوسة السياحية.

وعلم "ET بالعربي" من مصادر مطلعة أن قرار إلغاء مهرجاني صفاقس وسوسة كان متوقعا خاصة وأن تحديد طاقة الاستيعاب حكم على السهرات الفنية بالفشل تجاريا وذلك قبل انطلاقها وبالتالي وجد المنظمون في عودة تسجيل تونس لإصابات بفيروس كورونا بعد فتح المجال الجوي سببا لإعلان تعليق فعالياتها.

مهدي عياشي

وذلك على عكس مهرجان بنزرت الذي يواصل في برمجته وتشمل فعالياته سهرات لموسيقى الراب منها حفلة لسنفارا صاحب الشعبية الكبيرة في منطقة بنزرت مع سهرة خاصة وحصرية للمهرجان لصاحب لقب "The Voice" في موسمه الخامس مهدي عياشي.