الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

كوريا الجنوبية تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاق فرقة BTS

ET بالعربي | 12 يونيو 2023
فرقة BTS في عيد تأسيسها العاشر - تويتر

فرقة BTS في عيد تأسيسها العاشر - تويتر

بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس فرقة الكيبوب الشهيرة BTS، إنطلق اليوم الإثنين في سيول مهرجان ضخم يستمر لأسبوع كامل احتفالًا بالفرقة التي أصبحت واحدة من أهم الفرق في كوريا الجنوبية والعالم، حيث فرضت نفسها رقماً صعباً ضمن المنافسين على قمة الأعمال الموسيقية في أميركا وبريطانيا.

فرقة بي تي إس

BTS تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقها

عشاق الفرقة تجمعوا صباح اليوم الإثنين، أمام مكاتب وكالة هايب، القائمة على أعمال الفرقة، حيث صُبغت واجهتها بلوحة جدارية ضخمة أظهرت النجوم السبعة للفرقة، وخُصص المكان لالتقاط صور السيلفي وتسجيل مقاطع الفيديو لنشرها عبر السوشيال ميديا، حيث تتصدر الفرقة الترند منذ بداية الحدث.

فرقة بي تي إس

أما المعجبين المعروفين باسم الآرمي - BTS Army فقد قدموا من جميع أنحاء العالم، وتحمّلوا عناء السفر والإنتقال إلى كوريا الجنوبية لهذه المناسبة، حيث وضعت بلدية سيول برنامجًا خاصًّا للترحيب بجميع زوارها. 


وأصدرت سيول خريطة سياحية خاصة، تشير إلى 13 مكانًا مخصصاً للزيارة، بما فيهم مكتب وكالة هايب في يونغسان وقصر غيونغ بوك التاريخي، حيث صوّر أعضاء الفرقة حلقة خاصة من برنامج "The Tonight Show" مع جيمي فالون.


ومن ضمن البرنامج المخصص للإحتفال، سوف تُضاء مناطق سياحية بارزة في سيول باللون البنفسجي، منها برج نامسان ودونغ ديمون ديزاين بلازا.

سيول تتزين احتفالاً بفرقة بي تي إس

وتتابع حسابات عديدة ومواقع إلكترونية الحدث الهام، ليشارك حساب "Pop Tingz" على تويتر صور فرقة بي تي إس ومراحل تأسيسها ويكتب ما معناه : "قبل 10 سنوات، ظهرت فرقة BTS لأول مرة، مع ظهورهم الفردي الأول في "No More Dream"، بدأت المجموعة مسيرة مليئة بالأرقام القياسية، والأغاني، وترشيحات الغراميز #BTS10thAnniversary".

كما تم الإعلان عن مجموعة خاصة من الطوابع كشفت عنها صحيفة كوريا بوست، حيث نفد مخزونها على الإنترنت بعد طرحها مباشرةً، وبيعت كل الكمية البالغ عددها 120 ألفًا بعد ثلاث ساعات فقط على طرحها للبيع في 22 مايو/أيار، وفق ما صرح به مسؤول في هيئة البريد الكوري الجنوبي لوكالة فرانس بريس.

بي تي إس

ولكن سيبقى بإمكان المعجبين الحصول عليها شخصيًّا، بدءًا من يوم غد الثلاثاء، وهو التاريخ الرسمي للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للفرقة، حيث سيتوفر نحو 80 ألف طابع جديد وغيرهم من التذكارات المرتبطة بالفرقة في جميع مكاتب البريد.


أما BTS، والتي تأخذ حاليًّا فترة استراحة بعد التحاق اثنين من أعضائها بالجيش لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية في كوريا الجنوبية، فهم أصدروا أغنية منفردة جديدة، الأسبوع الماضي.
وتبشر أغنية "تايك تو" أي الفصل الثاني، بصفحة جديدة للفرقة بعد مرور عقد غزير بالإنتاج والنجاح الكبيرين.

بي تي إس