أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

كيف تلقى النجوم خبر ترشيحهم للغرامي؟َ

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2020
كيف تلقى النجوم خبر ترشيحهم للغرامي

كيف تلقى النجوم خبر ترشيحهم للغرامي

كشفت أمس أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين لجوائز الغرامي في الحفل الذي سيقام في 31 يناير 2021. وإنقسمت ردود فعل النجوم بين دموع الفرح للبعض وخيبة الأمل للبعض الآخر.

بالصراخ العالي تفاعل بعض أعضاء فرقة BTS أثناء إجتماعهم لمشاهدة إعلان أسماء المرشحين الذي بث مباشرة على قناة ABC الأمريكية. ويعتبر هذا أوّل ترشيح لهم في جوائز الغرامي، إضافة إلى كونهم أول فرقة كورية تترشح للجوائز. 

وبسلسلة تغريدات بارك جايمس كوردن مقدم برنامج "The Late Late Show"للفرقة ودعاهم لحضور البرنامج للإحتفال بالترشيح وتقديم عرض مباشر.

وكذلك لم تتمالك دواليبا دموع الفرحة عندما علمت بترشيحها في 6 فئات مختلفة، فشاركت تلك اللحضات مع الجمهور وعلّقت على المقطع بما معناه: "لايبدو هذا حقيقيا! 6 ترشيحات للغرامي، لا أستطيع أن أصدق" وتابعت " شكرا لكم جميعا على كل الحب والدعم".

وبرسالة إمتنان على تويتر عبّرت ميغان ذا ستاليون عن فرحتها وكتبت: "ترشيحي لجائزة GRAMMY هو شيء لطالما حلمت به وهو حقًا شرف حقيقي. أنا ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتقدير الذي تلقيته على مدار الأشهر القليلة الماضية..أحبكم جميعا".

وفي المقابل، قوبل الإعلان بردود فعل مختلفة من قبل البعض، ومن بينهم جاستن بيبر الذي لم يستوعب ترشيحه عن  فئة البوب وليس الـR & B، وعلق بما معناه: "أشعر بالإطراء لتقدير الغرامي لفني،  ولكنني أطلقت ألبوم R&B، و Changes كان ولايزال ألبوم R&B، وأنا أستغرب عدم تصنيفه في تلك الفئة"، وتابع في رسالته: "بالنظر إلى الموسيقى والألحان إلى الأسلوب الصوتي وصولاً إلى ريتم الهيب هوب في الطبول، فهي بلاشك R&B".

ولم يمر إستبعاد إسم ذا ويكند من الترشيحات مرور الكرام، فنشر تغريدة تضمنت عبارات قوية، وصلت حد توجيه إتهامات للقائمين على الجائزة بالفساد وكتب بما معناه: "لا تزال إدارة الغرامي فاسدة، أنتم مدينون لي ولجمهوري ولصناعة الموسيقى بالشفافية".