وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

لانا ديل ري تتعرض للسرقة وتحذر من الاستماع إلى أغنياتها

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
لانا ديل راي - صورة من Getty Images

لانا ديل راي - صورة من Getty Images

لانا ديل ري في ورطة وتحذر جمهورها من الاستماع إلى أغنياتها المسربة، أو النظر إلى صورها الشخصية، بعدما كشفت عن سرقة اللابتوب الخاص بها، كاميرات الفيديو وغيرها مما دفعها إلى حذف الكتاب الذي تعمل عليه.

وفي التفاصيل، خرجت لانا ديل ري إلى صفحتها على انستقرام بفيديو يوم أمس الأربعاء، تحدثت فيه أن معلوماتها الشخصية لا زالت متاحة للأغراب حتى هذا اليوم.

وقالت في الفيديو بما معناه: "سأخبركم يا رفاق بشيء لدقيقة. منذ أشهر ركنت سيارتي في أحد الأماكن ونزلت من السيارة لدقيقة. وفي المرة الوحيدة التي تركت فيها حقيبة الظهر، أحدهم جاء وحطم كل شبابيك السيارة وأخذ الحقيبة. في الحقيبة يوجد الكومبيوتر وثلاث كاميرات فيديو وهارد درايف".

Embed from Getty Images

هذا الأمر دفع لانا إلى حذف كتابها، وأوضحت بما معناه: "وقد اضطررت لحذف عن بُعد كتابي المؤلف من 200 صفحة، لدار النشر Simon & Schuster،والذي لم أحفظه احتياطياً على "الكلاود" لأن ليس لدينا أنظمة "كلاود" يمكننا الوصول إليها".

"وعلى الرغم من ذلك، لا يزال هناك أشخاص خلال هذا الأسبوع الوصول عن بُعد لهواتفنا وتسريب أغنياتنا وصورنا الشخصية".

لانا التي تعمل حالياً على ألبومها التاسع بعدما طرحت العام الماضي Blue Banisters، حثت المعجبين على عدم الاستماع للأغنيات المسربة وستقوم بمكافأتهم عندما يصدر الألبوم.

وأضافت "أريد أن ألفت إلى أنه وعلى الرغم من كل ما يحدث، أنا واثقة من أن التسجيل سيصدر.. وأريد حقاً المثابرة وتحقيق أفضل ألبوم ممكن".

Embed from Getty Images

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها Lana Del Rey للسرقة، ففي العام 2019 تعرض منزل عائلتها للسرقة، حيث تم سرقة أغراض شخصية.

وتمنت لانا بألا يكون هناك المزيد من الأشياء مسربة أو مسروقة، وناشدت متابعيها بألا يستمعوا إلى الموسيقى المسربة.. وفيما يتعلق بالكتاب، قالت: "أحببت الكتاب الذي فقدته ووضعت فيه الكثير من الشغف. وفيما يتعلق بكاميرات الفيديو سنرى ما الذي سيحدث".

من جهة ثانية ستشارك Lana Del Rey في ألبوم تايلور سويفت العاشر ، وتحديداً في أغنية Snow on the Beach.