جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

لانس باس من NSYNC يدرب Backstreet Boys على الرقص وبليك ليفلي تتفاعل معهم

ET بالعربي | 23 يونيو 2021
فريق يجمع بين أعضاء فريق Backstreet Boys وفريق Nsync - انستغرام @lancebass

فريق يجمع بين أعضاء فريق Backstreet Boys وفريق Nsync - انستغرام @lancebass

بعد أن دخلت كل من فرقة Backstreet Boys وفرقة NSYNC بمنافسة محتدمة في أواخر التسعينات وأوائل العام 2000، كان على الجمهور حينها أن يختار بينهما، هذه المرة لم يقف الجمهور أمام اختيار أحدهما، بل شاهد فريق الأحلام.

إذ انضم أعضاء فريق Backstreet Boys أي جي ماكلين ونك كارتر إلى أعضاء فريق NSYNC وهما جوي فاتون ولانس باس بفرقة Back-Sync في حفل جمعهم يوم الجمعة الماضي في لوس أنجلوس، وأدت الفرقة عدداً من الأغنيات الشهيرة، فقدمت الفرقة أغنية Bye Bye وهي واحدة من أشهر أغنيات NSYNC، وأغنية "باك ستريت بويز" I Want It that Way وغيرها من الأغنيات.

Back-Sync
فريق Back-Sync من صفحة لانس باس على انستغرام @lancebass

وقال جوي فاتون في لقاء مع "فاريتي" عن الفريق بما معناه: "من الممتع أن نجتمع نحن الأربعة معاً، وهذا أمر لم يسبق لأحد أن شاهده". وتابع: "جمهور BSB مخلص ووفي جداً، أحب الناس فرقتنا أو الفرقة الأخرى ولكن الآن لا بأس بمحبة الفرقتين معاً. أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً".

أما نك كارتر فاعتبر أنه "ربما يجب أن يقوم هذا الفريق الرائع بجولة فنية وألبوم غنائي"، وتابع: "لقد اجتمعنا لسبب أعظم منا، ولندع هذا التعاون يثمر شيئاً". وأضاف أي جي مكلين بأنه هناك أعضاء من الفريق يريدون الانضمام إلى Back-Sync. ولفت إلى أن الأعضاء الأربعة في الفريق الجديد هم فريق الأحلام.

وشارك لانس باس صوراً للحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على صفحته على انستغرام، كما شارك أيضاً فيديو خلال تدريب فريق Backstreet Boys على أداء الرقص على أغنية Bye Bye، وعلق عليها بما معناه: "تعليم فريق "باك ستريت بويز على رقصة Bye Bye كان بمثابة رحلة".

بليك ليفلي

ويبدو أن بليك ليفلي من عشاق فرق التسعينات، فقامت بمشاركة هذا الفيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، وكتبت بما معناه: "لقد شاهدت هذا الفيديو إلى أن قاطعني انستغرام بإيقافه، لأنهم أدركوا بأنني لا أستطيع أن أتحمل كل هذا بجلسة واحدة".

وتابعت: "أيضاً قصة حقيقية، لقد أرسل لي زوجي هذا الفيديو وهو يدرك تماماً مدى أهميته".