فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

فرقة NSYNC تعود الى الاستوديو بعد 20 عاماً بأغنية Better Place

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2023
أعضاء فرقة NSYNC يجتمعون مجدداً لأغنية “Better Place” - إنستغرام

أعضاء فرقة NSYNC يجتمعون مجدداً لأغنية “Better Place” - إنستغرام

‏بعد إطلالتهم المفاجئة في حفل VMAs إثر غيابهم لعشر سنوات منذ آخر ظهور، عادت فرقة NSYNC إلى الأستوديو للعمل معاً على أغنية منفردة جديدة بعنوان "Better Place"، وهي أول أغنية للفرقة منذ عشرين عاماً.

جاستن تيمبرليك

فرقة NSYNC تأخذ الجمهور إلى "مكان أفضل" بعد 20 عاماً

شكّلت عودة فرقة الشبان المرشحة لجائزة غرامي ثماني مرات حدثاً تاريخياً تصدر عناوين الأخبار والسوشيال ميديا لأيام، لكن المُلفت هذه المرة أن المناسبة لم تكن من أجل ذكرى سنوية لإحدى ألبوماتهم، إنما من أجل عودتهم التاريخية في عالم الموسيقى.

وتم الإعلان يوم أمس الخميس عن العمل على أغنية "Better Place" المنفردة ضمن الموسيقى التصويرية لفيلم الرسوم المتحركة "Trolls Band Together" التابع لشركة Universal، والذي سيتضمن أغنية NSYNC الجديدة.

قائد الفرقة جاستن تيمبرليك شارك مقطعًا من وراء الكواليس لجميع أصدقائه، وتضمّن المقطع ظهوره إلى جانب جي سي تشيز، وجوي فاتون، ولانس، كما يعود باس وكريس كيركباتريك معًا مرة أخرى في الاستوديو لتسجيل الأغنية.

وقال تيمبرليك في الفيديو أثناء حديثه إلى زملائه ما معناه: "يقف هنا الآن عدد كبير من النجوم"، ثم تابع : "إذا قمنا بهذه الأغنية، فستكون رسالة حب إلى معجبينا، وسيشرفني أن أضم المجموعة إلى هذه الأغنية".

الفيديو يُظهر أعضاء الفرقة المكونة من خمسة شبّان وهم يستعيدون بعض الذكريات في الاستوديو، بالإضافة إلى وضع اللمسات والتناغمات مع تيمبرليك الذي يقوم ينسيق الموسيقى.

وبدا واضحاً أن فرقة NSYNC تستمتع بوقتها مجدداً، بدءًا من الرقصات والأحضان الدافئة بين أعضائها إلى الكثير من الإنسجام الموسيقي مع الأغنية، حيث يتحدث كيركباتريك في المقطع ليقول ما معناه : "يبدو ذلك العمل جيدًا، يبدو وكأنه قد انتهى"، قبل أن يذكّرهم باس أنها "أول أغنية ينتهي تسجيلها لـ NSYNC منذ 23 عامًا".

ثم يقول تيمبرليك في نهاية المقطع :"إسمعوا، أنا أحبكم يا رفاق، ستكون هذه الأغنية ملحمة"، قبل أن يحصل على عناق من صديقه فاتون.

وعلق جاستن على مقطع الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الخاص على إنستغرام قائلاً ما معناه : "عندما تجتمع النجوم... جمعت إخوتي معاً في الأستوديو للعمل على شيء ممتع وكانت الطاقة مميزة، أحبكم جميعاً، أغنية Better Place قادمة في 29/9، أحبكم جميعاً".