إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

جاستن تيمبرليك يكشف عن اسم طفله الثاني

ET بالعربي | 18 يناير 2021
جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل وطفلهما الأول

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل وطفلهما الأول

أكد جاستن تيمبرليك أنه أصبح أباً للمرة الثانية، بعد ولادة زوجته جيسيكا بيل في مرحلة الحجر المنزلي وكشف عن اسم طفله الجديد.

وعبّر في حديث سيعرض غداً في برنامج The Ellen Show مع ألين ديجينيريس عن سعادته بطفله الثاني، وقال بما معناه: "سأخبركم اسمه، هو يُدعى فينيس وهو رائع"، ولفت إلى أن ألين كانت أول شخص من خارج العائلة يعلم بحمل زوجته، كما تحدثت ألين عن اللقاء الافتراضي الذي جمعها بجاستين وجيسيكا عندما كشف الثنائي خبر الحمل لألين.

وأضاف ممازحاً: "هو لطيف جداً ولا أحد يستطيع النوم"، وتابع: "نحن سعداء جداً وممتنون كثيراً". وشاركت ألين المقطع الذي يتحدث فيه جاستن عن طفله الجديد على حساب The Ellen Show على تويتر.

وكان زميل جاستن، لانس باس أكد لـET بنسختها الأميركية في سبتمبر الماضي بأن جاستن وجيسيكا رُزقا بطفلهما الثاني، وقال انه "لطيف جداً"، ولم يتطرق إلى تفاصيل أكثر.

Embed from Getty Images

كما أطل جاستن في حلقة مع Today Show منذ أيام تحدث فيها عن فيلمه المقبل Palmer والذي سيبصر النور في 29 يناير الحالي على Apple TV+ وقال بما معناه: "ان الفيلم عاطفي جداً، لقد كان حقاً سيناريو مميز، أذكر قرأته للمرة الأولى في الوقت المناسب ومن القلب. لقد شعرت بسعادة لأنني قادر على تقديم هذا العمل".

وأضاف: "لقد فكرت بجدي ووالدي، وفكرت بتجربتي كوالد"، ويأتي هذا الحديث خلال المرحلة التي يعيش فيها جاستن تجربته الثانية مع الأبوة.