وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هكذا يلتزم جاستن تيمبرليك وزوجته الإرشادات لمكافحة كورونا

ET بالعربي | 27 مارس 2020
جاستن تيمبرليك وزوجته - إنستغرام @justintimberlake

جاستن تيمبرليك وزوجته - إنستغرام @justintimberlake

أصبح العالم يعيش حجراً منزلياً للحد من إنتشار وباء كورونا، وكذلك فعل كل من جاستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل، اللذان التزما المسافة الإجتماعية والإرشادات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في البلاد.
ونشر جاستين صورة على صفحته على إنستغرام وهو في مكان مليء بالأشجار والثلوج، وقد وقف على مسافة آمنة من كلبه، وعلق على الصورة بما معناه: "نلتزم البعد الإجتماعي مع العائلة والكثير من الأشجار، أتمنى أن تبقوا آمنين وبصحة جيدة".

وتابع: "نحن بحاجة إلى التماسك والتعاون مع بعضنا البعض في هذه المرحلة المجنونة. تابعوا الستوري على صفحتي وتعرفوا على بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها مساعدة مجتمعاتكم المحلية. في حين أن هناك الكثير من الفوضى والارتباك، هناك أيضاً العديد من الطرق الجيدة للمساعدة".

ونشر أسماء منظمات إجتماعية التي تساعدة العديد من الناس في ظل تفشي كوفيد 19، ومنها Feeding America، American Red Cross، Save the Children و World Central Kitchen. وقد نشر جاستين على الستوري الطرق التي تتيح للناس فرصة التبرع للمنظمات المذكورة سابقاً، كما عرض للفانز الطريقة التي يمكن أن يتبعوها للتبرع بالدم للصليب الأحمر الأميركي. 

في الإطار نفسه، اتبعت جيسيكا طريقة الحجر المنزلي خلال الإحتفال بعيد ميلادها مع زوجها جاستين، إذ نشرت صورة لهما وهو يقدم لها حلوى العيد وهي ترتدي البيجاما، وعلقت على الصورة وكتبت: "أحتفل بيوم ميلادي هكذا، بالبيجاما. طلبت من جاستين ألا يغني لي Happy Birthday، لكنه ارتجل، أعتذر لا يمكنكم سماع أغنيته ولكنني لا زلت أضحك".

وشكرت جيسيكا زوجها على هذا الاحتفال الجميل، ووصفته "بالإنسان الرائع والمنصت الحقيقي لها".