وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

لمجرد ورمضان يتنافسان على الدرع الماسي الأول في افريقيا

ET بالعربي | 10 يونيو 2020
لمجرد ام رمضان .. الجمهور سيكون الفيصل

لمجرد ام رمضان .. الجمهور سيكون الفيصل

حملة كبيرة يقودها جمهور سعد لمجرد على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم نجمهم المفضل في منافسة محمد رمضان على الفوز بالدرع الماسي لليوتيوب. فالصديقين  ونجمي كليب "انساي"، الذي حقق أكثر من 248 مليون مشاهدة على اليوتيوب يتنافسان بشدة على هذا اللقب. 

رمضان وسعد
ويعتبر "المعلم" الاقرب حاليا للفوز إذ يتجاوز رمضان بعدد من المتابعين فالمجرد يملك 9.92 مليون مشترك على اليوتيوب بينما وصل رمضان الى  9.78 مليون مشترك على قناته الخاصة على اليوتيوب.

جمهور لمجرد
هذا الفارق لا يعد كبيرا، وهو ما شجع الجمهور المصري على التمسك أكثر بالفوز والاستمرار في حملة دعم رمضان، الذي تشهد مسيرته الحالية نجاحا بعد آخر خاصة بعد عمله الدرامي في رمضان "البرنس"، الذي نال إشادة نقدية إلى جانب الاقبال الجماهيري على مشاهدته.

أمّا حملة لمجرد فتعرف دعما من الفنانين ومحبي الموسيقى المغربية وكان ريدوان أول الداعمين للمجرد الذي كشف منذ فترة عن عودة قوية للانتاج والغناء واحياء الحفلات مما رجح إمكانية الاعلان قريبا عن انتهاء مشاكل لمجرد مع القضاء الفرنسي.  

ريدوان
ريدوان يدعم لمجرد وسعد يتفاعل مع صديقه 

 

فوز رمضان أو لمجرد بالدرع الماسي (10 مليون مشترك على اليوتيوب) سيكون الاول لفنان عربي ولنجم أو صانع محتوى افريقي فلم يتمكن من نيل هذا اللقب عربيا سوى العراقية نور ستارز أما افريقيا فمن الواضح أن رمضان أو سعد لمجرد سيكون أحدهما قريبا صاحب هذا اللقب في افريقيا.