الكشف عن أسباب وفاة ليام باين

مسلسل FROM الحلقة 5 الموسم 3 .. نور النهار

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

ET بالعربي يكشف تفاصيل إطلالة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

استقبال ملكي لـ عبدالله الرويشد

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

تامر حسني يوقف حفله في الإسكندرية بسبب حالات الإغماء

والد ليام باين يقرأ رسائل التعازي بوفاة إبنه أمام الجمهور

ليام باين طرد من أحد الفنادق قبل وفاته و زين مالك يؤجل جولته

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2024
ليام باين و كاتي كاسيدي - صورة  من انستقرام

ليام باين و كاتي كاسيدي - صورة من انستقرام

على مايبدو أن ليام باين قد واجهة صعوبات كثيرة خلال الفترة التي قضاها في بوينس آيرس بالأرجنتين ، قبل وفاته.

وفي التفاصيل، وقبل سقوط عضو One Direction السابق من شرفة غرفته بالفندق قصص عديدة حصلت معه في فندق كاساسور باليرمو ، حيث توفي وهو في سن 31 عاما يوم 16 اكتوبر.

وبحسب 3 مصادر لـ بيبوبل فقد أكدوا جميعهم أنه طرد من فندق آخر ، يدعى بالاسيو دوهاو - بارك حياة بوينس آيرس.

ليام باين

ويقول أحد المطلعين على خفايا الأمور إن باين طلب منه المغادرة "لأنه كان مصدر إزعاج للضيوف الآخرين وبدا مخمورا." وقال بابلو بوليتشيو ، مدير الاتصالات في وزارة الأمن في بوينس آيرس ، في وقت سابق لـ بيبول إن الموسيقي قفز من شرفة غرفته بالفندق.

وكشف تقرير تشريح أولي عن وفاة باين بأن الراحل توفي متأثرا بجروح متعددة ونزيف داخلي وخارجي بعد السقوط، حسبما أكد مكتب المدعي العام الوطني الجنائي والإصلاحي لـ People.

ليام باين

كما أخبر الأطباء الشرعيون أن 25 إصابة في تشريح الجثة كانت "متوافقة مع تلك الناجمة عن السقوط من ارتفاع"، مشيرين إلى أن "إصابات الرأس كانت كافية للتسبب في الوفاة" ، في حين أن "النزيف الداخلي والخارجي" للجمجمة والصدر والبطن والأطراف ساهم في وفاة باين.

وذكرت السلطات أنه "لم يتم العثور على إصابات دفاعية" ولم تشير أي إصابات إلى تورط أي طرف ثالث. كما أكد مكتب المدعي العام الذي يتعامل مع القضية أن تقرير علم السموم لا يزال معلقا.

كيت كاسيدي عن ليام باين: لقد كنت في حيرة كاملة

من جهة ثانية، كان قد شارك ليام باين الصورة النهائية مع صيقته كيت كاسيدي قبل ساعات من موته. وتعليقا منها على وفاته شاركت منشورا عبر ستوري انستقرام قالت فيه بما معناه: "لقد كنت في حيرة كاملة".

كيت  كادسي

وبعدها أشادت كاتي بصديقها ، قائلة: "شكرا لك على كل الكلمات الرقيقة والحب الذي تم إرساله في طريقي. لقد كنت في حيرة كاملة. لم يكن هناك شيء حقيقي في الأيام القليلة الماضية. أسأل وأدعو الله أن تعطيني النعمة والفضاء للتنقل في هذا على انفراد."

زين مالك يؤجل جولته الغنائية بعد خسارة صديقه ليام باين

وأرجأ زين مالك المحطة الأمريكية من جولته القادمة بعد "الخسارة المفجعة" لزميله السابق في الفرقة، حيث كان مالك على وشك بدء جولتي Stairway To The Sky الأسبوع المقبل بدءا من عرض في سان فرانسيسكو يوم الأربعاء.

كما أخبر المغني المعجبين أنه كان يؤجل العروض - قائلا: "نظرا للخسارة المفجعة التي شهدتها هذا الأسبوع ، فقد اتخذت قرارا بتأجيل المحطة الأمريكية من الدرج إلى جولة السماء."

زين مالك

كان من المقرر أن يزور الجزء الأمريكي من جولة مالك لاس فيغاس ولوس أنجلوس وواشنطن العاصمة ، وينتهي في نيويورك في 3 نوفمبر.

لقد أخبر المعجبين في العاشر أنه سيتم إعادة جدولة التواريخ لشهر يناير وستظل التذاكر صالحة للتواريخ الجديدة.وأضاف "أحبكم جميعا وشكرا لتفهمكم".

ويوم الخميس ، أشاد مالك بزميله الراحل قائلا إنه "سيعتز بكل الذكريات التي لدي معك في قلبي إلى الأبد".

وقال:" لقد فقدت أخا عندما تركتنا ولا أستطيع أن أشرح لك ما سأعطيه فقط لأعانقك مرة أخيرة وأقول لك وداعا بشكل صحيح وأخبرك أنني أحببتك واحترمتك كثيرا".