فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ليزا من Blackpink تطرح LALISA وتتصدر الترند وتحصد ملايين المشاهدات

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2021
ليزا من BlackPink - انستغرام @avasagroup

ليزا من BlackPink - انستغرام @avasagroup

يبدو أن الجمهور كان ينتظر بشوق كبير أغنية ليزا المنفردة والأولى لها Lalisa، وما أن طرحت ليزا الأغنية على قناة Blackpink على يوتيوب، حتى تصدر الفيديو الموسيقي الترند على يوتيوب واحتل الرقم 13 عالمياً.

كما استطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من ستة ملايين مشاهدة في غضون 28 دقيقة، ومع مرور نحو ساعتين على الأغنية، وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 14 مليون و600 ألف مشاهدة، وفي ثلاث ساعات إلى أكثر من 17 مليون مشاهدة، ويبدو أن ليزا ستحصل على رقماً قياسياً في عدد المشاهدات في حال استمرت وتيرة المشاهدة على هذا النحو.

ليزا

أغنية Lalisa وهي أغنية تحمل اسم ليزا عند الولادة، من نوع الهيب الهوب وتتميز بإيقاع ديناميكي. اختارت ليزا أن تظهر في  أغنيتها الأولى بأكثر من زي وفي أماكن مختلفة بينها الصحراء والملاهي الليلية.

ولم تعتمد ليزا إطلالات عادية ولاسيما الثوب الذهبي الذي حافظت فيه على الثقافة التايلاندية وتظهر فيه في نهاية الفيديو الموسيقي، إذ اختارت زياً تم تصميمه خصيصاً لها لترتديه في الكليب.

والزي عبارة عن فستان باللون الذهبي، وهو مؤلف من كاب أو ذيل طويل ومعه كروب توب بالإضافة إلى تنورة صغيرة ملفوفة من تصميم Asava Group. وقد صنع الزي خصيصاً لليزا وفق ما ذكرت الصفحة الرسمية لمجموعة Avasa التي صممته، وتمت صناعة الزي من الحرير التايلاندي التقليدي والمزركش، المنسوج بدقة. وقد تم تطريز الثوب يدوياً، وتزيينه بقطع من كريستال سواروفسكي اللامع.

الثقافة والإرث التايلاندي اللذان سلطت ليزا عليهما الضوء، نالا إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الأغنية استطاعت أن تجذب العديد من المستمعين والتعليقات الإيجابية، وتصدرت ليزا الترند على تويتر بأكثر من 2 مليون و200 ألف تغريدة.

 ليزا