وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
ليلى أحمد زاهر -صورة من إنسقرام

ليلى أحمد زاهر -صورة من إنسقرام

تجربة جديدة تخوضها ليلى أحمد زاهر إلى جانب تجربتها بعالم التمثيل، حيث كشفت عن موهبتها في الغناء بطرحها أولى أعمالها الغنائية مساء الخميس، باسم "كلمة أخيرة" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

جددت  ليلى أحمد زاهر في أغنية كلمة أخيرة التعاون مع هشام جمال، والذي تولى إخراج الفيديو كليب. والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان و توزيع إسلام زكي، ومدير تصوير جلال الزكي.

كلمات أغنية ليلى أحمد زاهر

وتقول كلمات الأغنية: "أنا من زمان خوفتنى.. هزيتلى ثقتى وسبتنى.. جيتلك عشان كان نفسى أعيش.. وأنا جيا أعيش .. موتنى.. بقى دى النهاية وده اللى بتحاسب عليه؟.. أنا من زمان خوفتنى.. ولغيت مشاعرى هزمتنى.. إزاى هقول .. وبأى عين.. شوفتك ف يوم بتحبني.. جاوب سؤالى وقولى مره كسبت إيه؟.. حكايات وعود مين اللى قال.. مش برضه كان إحنا مين اللى علقنا ف غرام.. وأذانا وجرحنا حكايات وعود مين اللى قال.. مش برضه كان إحنا لو كان راحتنا ف الفراق.. ده ياريته ريحنا".

وفي سياق آخر، تُشارك ليلى أحمد زاهر في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث يُشارك في البطولة كل من محمد القس، نجلاء بدر، مصطفى درويش وآخرين، والعمل مكون من 15 حلقة، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

كما تنتظر ليلى أحمد زاهر، طرح فيلم "مطرح مطروح" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، والتي تُشارك فيه بجانب محمود حميدة، كريم عفيفى، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي، وهو من تأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.