وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ماتي هيلي يحضر حفل تايلور سويفت.. فهل يؤكدان علاقتهما؟

ET بالعربي | 06 مايو 2023
ماتي هيلي وتايلور سويفت- الصورة معدلة

ماتي هيلي وتايلور سويفت- الصورة معدلة

صب ماتي هيلي الزيت على النار، وزاد من منسوب الشائعات حول حقيقة علاقته بتايلور سويفت بعد حضوره حفلها.

ففي الوقت الذي لا تزال تايلور سويفت تحتفل بنجاح جولتها الفنية المستمرة Eras Tour، ويبدو أن هذا الاحتفال سيستمر إلى جانب العامل المهني فالاحتفال سينتقل إلى حياتها الشخصية، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت بداية الأسبوع الحالي حول علاقتها بماتي هيلي إذ يبدو أن الثنائي يحاولان تأكيد العلاقة بطريقة غير مباشرة.

أفادت العديد من التقارير بداية الأسبوع الحالي عن أن علاقة تربط تايلور بماتي كانت قد بدأت منذ شهرين، وقالت بعض المصادر بأن الثنائي متحمسان للإعلان عن علاقتهما ومن المتوقع أن يأتي هذا الإعلان خلال حفلها ضمن الجولة في ناشفيل.

تايلور سويفت وماتي هيلي يخططان لتأكيد علاقتهما على المسرح

التأكيد جاء بشكل غير رسمي، فبعد مرور شهرين على علاقتهما وفق ما قيل، شوهد الثنائي للمرة الأولى معاً في المكان نفسه. في صورة تم التداول بها على مواقع التواصل الاجتماعي شوهد ماتي هيلي وهو المغني الرئيسي في فرقة The 1975 وهو يشاهد حفلة تايلور في خيمة الشخصيات المهمة على ستاد نيسان في ناشفيل يوم أمس الجمعة.

أفادت بعض التقارير بأن ماتي وتايلور يخططان للإعلان عن علاقتهما خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي من خلال اصطحابه معها إلى المسرح في حفلها، ووفقاً لما ذكرته "ذا صن"، فإن ماتي سيؤدي أغنيتين من أغنيات تايلور. وذلك في إطار تتبع خطواتها بعد أن أدت على المسرح في لندن مع فرقة The 1975 أغنيتين من أعمال الفرقة في فبراير الماضي.

ومن المخطط أن يصعد ماتي في منتصف حفلها في ناشفيل ويؤدي أغنيتين، ثم يتحدث هو وتايلور مع الجمهور حيث يؤكدان علاقتهما أمام الجمهور.. أي ان كان المخطط أكيد سيأتي الإعلان عن علاقتهما إما الليلة أو يوم غداً الأحد لأنهما تستكمل جولتها في ناشفيل حتى يوم الغد.

Embed from Getty Images

ويبدو أن علاقتها بماتي قد بدأت بعد الحفل الذي شاركت فيه مع الفرقة في لندن، إذ أن المصادر لـ"ذا صن" أشارت إلى أنها انفصلت عن جو ألوين في فبراير الماضي ولكن من دون الايضاح ان كان قبل أو بعد الحفل.

وكانت علاقة عاطفية قد ربطت تايلور وماتي منذ نحو عشر سنوات إلا أنها لم تكتمل.