جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بعد أسابيع على انفصالها.. تايلور سويفت في قصة حب جديدة

ET بالعربي | 04 مايو 2023
تايلور سويفت - صورة من إنستقرام

تايلور سويفت - صورة من إنستقرام

بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن جو ألوين، يبدو ان تايلور سويفت وقعت في الحب مجدداً وهذه المرة مع ماتي أو ماثيو هيلي وهو ملحن وعازف ومغني بريطاني.

أفادت تقارير صحفية نقلاً عن "ذا صن" التي كشفت بحسب مصادر بأن تايلور وMatty Healy في حالة جنون بالحب على الرغم من أن علاقتهما لم يمر عليها أكثر من شهرين.

أحد المطلعين زعم لـ"ذا صن" بأنه "لا يزال الوقت مبكراً جداً على علاقتهما ولكن يبدو أن الأمور تسير بالطريق الصحيح"، علاقة تايلور وماتي ليست بالجديدة "فهما توعدا منذ نحو عشر سنوات ولكن علاقتهما في ذلك الوقت لم تنجح".

Embed from Getty Images

على الرغم من أن إعلان انفصال تايلور وجو تم الشهر الماضي، ولكن وفق أحد المطلعين أشار إلى أن الثنائي انفصلا فعلياً في فبراير الماضي، أي أن علاقتها بماتي لم تتقاطع مع علاقتها بجو.

كما أفادت بعض التقارير بأن الثنائي يتحضران للإعلان عن علاقتهما نهاية الأسبوع الحالي وذلك خلال حفل تايلور ضمن جولته Eras Tour التي تستكملها نهاية الأسبوع الحالي في ناشفيل.

Embed from Getty Images

"ان الثنائي قاما بجولات فنية خلال الأسابيع الماضية، على الرغم من الرسائل النصية ومكالمات الفيديو بينهما إلا أن تايلور لا تستطيع الانتظار كثيراً لرؤيته مجدداً"، وفق ما ذكر المصدر.

تايلور سويفت وماتي هيلي متحمسان للإعلان عن علاقتهما!

على عكس علاقتها بجو ألوين الخاصة، يبدو أن تايلور متحمسة للإعلان رسمياً عن علاقتها بماتي، إذ ادّعى المصدر بأن "الثنائي يريدان أن يعيشا هذه العلاقة وألا يخفيانها".

مدونة الشائعات Duexmoi كانت أشارت إلى أن أحد المشاهير المجهولين تواصل معهم، وأفاد بأن الثنائي تايلور وماتي يتواعدان، وبأن جاك أنتونوف هو من رتب الأمر".

Embed from Getty Images

بالتالي ما على المتابعين إلا أن ينتظروا نهاية الأسبوع الحالي ومشاهدة ان كانت تايلور ستعلن فعلاً عن علاقتهما، أو أن الأمور ستأخذ منحىً خاصاً أو ان شيئاً من هذا القبيل لن يحصل وتبقى مجرد شائعات!