جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ماجد المهندس في ليلة البرنس والعمالقة ضمن موسم الرياض

ET بالعربي | 06 يناير 2024
ماجد المهندس - اكس

ماجد المهندس - اكس

ليلة مميزة أخرى ضمن فعاليات موسم الرياض عاشها الجمهور مع ماجد المهندس تحت عنوان ليلة البرنس والعمالقة.

ليلة البرنس

 

ليلة البرنس والعمالقة مع ماجد المهندس

كان ماجد قد عايد الجمهور بالعام الجديد وشكر روتانا وموسم الرياض على هذه الليلة التي كرّمته فيها هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بمنحه "الميكروفون الذهبي"، ولقب "صوت الحب" بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا.  

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ "نحتفل اليوم بفنان كبير من بلدي ماشاء الله شكل الفرقة حلو والمسرح رائع، أشكر روتانا على هذه الجهود..وأتمنالك التوفيق تستاهل يا ماجد الحبيب".

ماجد المهندس من ليلة البرنس والعمالقة

ماجد قال "اللسان يعجز ..بداية الشكر  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و لولي العهد الأمير محمد بن سلمان عراب الرؤية وعراب رؤيتنا خلانا نشوف هذ النقلة النوعية في بلدنا الحبيب، وأظن انها أثرت على كل دول المنطقة..وشكراً هيئة الترفيه فرداً فرداً، ولمعالي المشتشار تركي آل الشيخ أبو ناصر الحبيب، شكراً من القلب على اهتمامك بادق التفاصيل، شكراً روتانا و لعرابنا سالم الهندي.. وشكراً للمايسترو أخوي مدحت خميس وللفرقة الموسيقية التي تعبت معنا منذ أشهر خلال البروفات".

ماجد المهندس

أيضاً معالي المستشار تركي آل الشيخ كتب عبر إكس عن الحفل "حفله رائعه ومسرح رائع". ليردّ عليه ماجد "ربي يحفظك يابو ناصر كان كل شي رائع مثل الحلم شكرا على هذا الابداع يا صناع الابداع ".

ماجد شارك صورة الميكرفون الذهبي على إكس، وعلّق عليها "شكرا لهذا الحب هذا اللقب يعنيلي الكثير لانه من عراب الترفيه الغالي ابو ناصر ".

ماجد وخلال المؤتمر الصحفي أكدّ أمام الصحافيين الذين التقاهم قبل حفله أنه "لا يوجد نجاح من دونكم ومن غير جمهورنا ومن دون روتانا وعرابنا سالم الهندي وينعاد عليكم بالخير والصحة والسلامة".

وعن حفل ليلة البرنس والعمالقة كشف أنها جديدة عليه واول مرة يقدم أعمالا لمجموعة أشخاص عمالقة منهم من رحل عن عالمنا ومنهم من لايزال موجودا"، مضيفا "الله يطول بعمرهم وانشالله تكون ليلة مختلفة".

مؤتمر ليلة البرنس

وعن مشاركته في هذه الليلة والأمر الذي شجّعه لاحيائها قال "اهتمام روتانا بأدق التفاصيل ومتابعة سالم الهندي لكل شيء، هذا الحرص يجعلني أقدم دائما أشياء جديدة في مسرح محمد عبده".

ماجد المهندس

عاش الجمهور أجمل اللحظات في ليلة استثنائي مع ماجد قدم خلالها مدلي بأكثر من لون بالخليجي والشامي والعراقي، وأطرب جمهوره الحاضر لساعات بفنه وإحساسه العالي.

ماجد المهندسماجد المهندس