الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

حماس كبير لـ "ليلة البرنس" وماجد المهندس يطلق "هذا الي تمنيته"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2022
ماجد المهندس - صورة من تويتر

ماجد المهندس - صورة من تويتر

بعد الكشف عن حفل مختلف و فوق الخيال لـ ماجد المهندس  بعنوان "ليلة البرنس" ضمن حفلات موسم الرياض، تصدر اسم ماجد  المهندس الترند على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية.

ماجد المهندس

ليلة البرنس في 16 ديسمبر 2022

وفي التفاصيل، تمّ الكشف عن احياء ماجد المهندس لحفل ضخم في ليلة مليئة بالطرب يوم 16 ديسمبر 2022 على مسرح محمد عبده آرينا في بوليفارد رياض سيتي.  ومن المقرّر طرح تذاكر الحفل الليلة الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.

وتفاعل الجمهور مع الخبر  بشكل واسع من خلال التعبير عن حماسهم لهذه الليلة والى ما سيقدمه ماجد من مفاجآت، بالاضافة الى ما ستحمله من أجواء مختلفة وبأكثر من اطلالة له.

كما طرح ماجد أغنية جديدة بعنوان "هذا الي تمنيته" على "يوتيوب"، من كلمات عبدالله بودله، وألحان محمد بودله، وتوزيع موسيقي هشام السكران.

وأيضًا يتحضر ماجد مع أصالة ، أحلام، أصيل أبوبكر لمساعدة مواهب "سعودي أيدول" لتحقيق حلمهم بالغناء، حيث شارك حساب Saudi Idol على تويتر تغريدة جاء فيها "ماجد المهندس راح يساعد المواهب السعودية لتحقق أول خطوة بمسيرة النجومية.. انتظروه في لجنة تحكيم سعودي ايدول على MBC1".

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج عرض أولى حلقاته يوم 20 ديسمبر، حيث شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ صورة لنجوم لجنة البرنامج، والذي أوضحت أن يوم 20 ديسمبر بدء انطلاقة البرنامج، وسيعرض يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.