بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مادونا تشارك مقطعاً من أغنية "Popular” مع ذا ويكند وبلايبوي كارتي

ET بالعربي | 02 يونيو 2023
مادونا وذا ويكند وبلايبوي كارتي - إنستغرام

مادونا وذا ويكند وبلايبوي كارتي - إنستغرام

شاركت مادونا جزءاً من الموسيقى التصويرية لأغنية مسلسل "The Idol"، والتي أظهرت مشاركة كل من ذا ويكند وبلايبوي كارتي معها في الفيديو الموسيقي الذي يتميز بالعديد من اللقطات لممثلي الفيلم على السجادة الحمراء في مهرجان كان، بالإضافة إلى نظرة من الداخل حول كيفية إحتفال الممثلين بإطلاق المسلسل.

ذا ويكند

مادونا تشارك مقطعاً تشويقياً من أغنية "Popular”

ونشرت مادونا صورتها مع كل من ذا ويكند وبلايبوي كارتي عبر حسابها على إنستغرام، ووضعت في الخلفية مقطعاً من أدائها في أغنية "Popular"، كما أرفقت المنشور بما معناه : "لا أستطيع إخراج هذه الأغنية من رأسي".

وكان "The Weeknd" قد شارك متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً تشويقياً من أغنيته الجديدة وتعاونه مع مادونا وبلايبوي كارتي في الموسيقى التصويرية لمسلسل "The Idol".

وبهذا تكون أغنية "Popular" هي ثاني أغنية يتم تسجيلها لمسلسل ذا أيدول الصوتي، حيث حملت الأغنية الأولى إسم "Double Fantasy"، وهي بالتعاون مع "Future".

وعلى الرغم من أن المسلسل لم يُعرض للمرة الاولى على HBO ، إلا أنه تصدر الترند وأحدث إطلاقه جدلاً واسعاً لدى رواد السوشيال ميديا.

وفي الآونة الأخيرة، شاركت ليلي-روز ديب، التي تلعب دور نجمة البوب ​​جوسلين، رسالة تدافع فيها عن وضوح وجرأة شخصيتها في المسلسل وقالت ما معناه :"جوسلين هي فنانة ولدت في زمن سابق وترعرعت على ثقافة معينة وأعتقد أن هذا يمتد إلى كل جانب من جوانب حياتها، وليس فقط حياتها المهنية". كما قالت ديب مؤخرًا، وفقًا لبوب كريف "Pop Crave": "الطريقة التي ترتدي فيها ملابسها، على سبيل المثال، تحاول من خلالها إيصال رسالة لمن يراها ... أو التعبير عن نفسها بطريقة ما. أعتقد أيضًا أن البرودة الطبيعية في شخصيتها تعكس جسديًا الهشاشة التي نراها في عاطفتها".

ليلي روز ديب

وسيتم تباعاً إطلاق أعمال أخرى من الموسيقى التصويرية لمسلسل "The Idol" والذي سيتم عرضه لأول مرة بعد يومين في 4 يونيو على HBO.