ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

مادونا تواعد مدرب أطفالها بعد أيام من انفصالها عن حبيبها

ET بالعربي | 02 مارس 2023
مادونا تواعد "جوش بوبر" مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها - تويتر

مادونا تواعد "جوش بوبر" مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها - تويتر

بعد أن أثارت الجدل بإطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، وبعد أيام على وفاة أخيها Anthony Gerard Ciccone في 26 فبراير الماضي، ذكرت مصادر أن مادونا تواعد مدرب الملاكمة الخاص بأطفالها، جوش بوبر، بعد أيام فقط من انفصالها عن أندرو دارنيل، الذي كان يصغرها بـ 41 عاماً.

مادونا خلال إطلالتها الأخيرة في حفل غراميز 2023 - تويتر

مادونا تزور صالة الرياضة وتواعد مدرب أولادها

وكانت العاشقة الجديدة المزعومة تقوم بزيارة لإحدى صالات التدريب لأحد أطفالها الستة الخاصة بهم، Bredwinners، في مدينة نيويورك. وشاركت مادونا صوراً مع المدرب البالغ من العمر 29 عاماً، عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام في الشهر الماضي، والتي تضمنت أيضاً صوراً مع بعض مدربي الصالة الرياضية الآخرين.

حساب "Daily Loud" على تويتر نشر صورة Madonna مع مدرب أطفالها وهي تقف إلى جانبه وكتب ما معناه : " مادونا البالغة من العمر 64 عامًا تواعد الآن الملاكم جوش بوبر البالغ من العمر 29 عامًا".

كما شارك حساب " Page Six" على تويتر مقالاً عن مواعدة مادونا لمدرب الملاكمة الخاص بأطفالها، مع صورة تجمعها بجوش بوبر وباقي المدربين وكتب ما معناه : " يقال أن مادونا، 64 عاماً، تواعد مدرب الملاكمة جوش بوبر 29 عاماً في "سمر هاوس ".


مادونا تعاني من أزمة ثقة

وعلى الرغم من أن قصة مادونا الرومانسية مع أندرو لم تكن رسمية، ولم تجعل منها "محطمة القلب" بسبب هذا الانفصال، إلا أنها جاءت في توقيت سيء. كما قيل إن مادونا تعاني من أزمة ثقة بسبب انفصالها عن دارنيل بعد تعرضها لانتقادات "كراهية للشيخوخة وكراهية النساء" بسبب مظهرها في حفل جوائز الغرامي لعام 2023.

مادونا مع حبيبها السابق أندرو دارنيل - غوغل
مادونا مع حبيبها السابق أندرو دارنيل - غوغل

وأثناء مناقشة الانفصال، ذكرت إحدى المصادر المطلعة : "لقد كانت علاقة مادونا مع دارنيل غير رسمية، لذا فهي ليست محطمة، إنها فقط جاءت في وقت سيء "، ثم تابعت المصادر لتقول : "إنها تعاني قليلاً من أزمة ثقة، وهذا لا يساعدها، وأضافت المصادر : "لقد استمتعت مادونا كثيراً مع أندرو، لكن علاقتهم لم تصل إلى مرحلة الحب أبداً، أو أي شيء من هذا القبيل".