وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

مادونا تعترف بخضوعها لعمليات تجميل قبل حفل غرامي 2023

ET بالعربي | 22 فبراير 2023
مادونا تعترف لأول مرة إجراءها عمليات تجميل - ـتويتر

مادونا تعترف لأول مرة إجراءها عمليات تجميل - ـتويتر

"التورم اختفى" .. بهذا التعليق على إنستقرام، ردّت مادونا على منتقديها قبل حوالي أسبوعين في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، حين ظهرت بملامح وجه منتفخة، وتحوّلت إلى مادة دسمة ومثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مادونا خلال إطلالتها الأخيرة في حفل غراميز 2023 - تويتر
مادونا خلال إطلالتها الأخيرة في حفل غراميز 2023 - تويتر

مادونا لم تكشف سابقاً عن خضوعها لأي عملية تجميل، لكنها علقت هذه المرة بأسلوب يتضمن إعترافاً ضمنياً بخضوعها لجراحة تجميلية، قائلة عبر حسابها الخاص على تويتر ما معناه : "أنظروا كم أنا لطيفة الآن، بعدما انخفض التورّم الناتج عن الجراحة". 
مادونا لم تُحدّد طبيعة العملية التي خضعت لها. واكتفت بالإشارة إلى تحسّن شكلها بعد تراجع نسبة الإنتفاخ، في حين سبق وتكهّن جرّاحوا التجميل خضوعها لعملية شد الوجه والأنف والجلد.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، سخر البعض من مادونا 64 عاماً، بعد ظهورها بإطلالة غريبة في حفل جرامي، لدرجة أن البعض لم يستطع التعرف على ملامحها. وبدت مادونا بالفعل وكأنها شخص آخر تماماً، إذ أن البعض لم يصدق أن هذه هي مادونا الحقيقية.
 ورغم أنها التزمت الصمت منذ ذلك الوقت، ولم تعلق على شكلها الجديد، إلا أن الأمر لم يستمر طويلاً مع مادونا التي غردت مؤخراً لمعجبيها، طالبةً منهم أن ينظروا لوجهها كم بات جميلاً الآن بعد أن زال التورم الذي تعرضت له جراء الجراحة التي أجرتها. 
وهو ما يعني ضمنياً أن مادونا لم تكن تتعمد تغيير شكلها، وأن ما ظهرت به كان نتيجة لعمليات جراحية أجرتها في وجهها سبب لها تورمات واضحة غيرت ملامحها بشكل كامل.

مادونا صدمت العالم في غرامي ولامت معجبيها

بعد ظهورها الأخير في حفل غرامي، صدمت مادونا العالم بشكلها، وانهالت التعليقات من كل مكان على شكل وجهها المنتفخ الذي ظهرت به في ذلك الوقت، كما علق أحد معجبيها قائلاً : "أنا أحاول تجاهل حقيقة أن مادونا لها وجه جديد تماماً"، بينما كتب مغرد آخر على تويتر : "يا إلهي، هل رأيتم مادونا في جرامي؟ ماذا الذي حدث لوجهها بحق الجحيم ؟ كان الأمر صادماً".
وكانت مادونا قد وجهت نقداً لمعجبيها والأشخاص الذين انتقدوا شكلها، مستنكرةً إهتمامهم الزائد بمظهرها بدلاً من الاهتمام بما تتحدث به.

وقالت مادونا وقتها ما معناه : "بدلاً من التركيز على ما قلته في خطابي الذي كان يتعلق بتقديم الشكر على شجاعة فنانين مثل سام وكيم، إختار الكثير من الناس التحدث فقط عن الصور المقربة لي التي التقطتها كاميرا ذات عدسة طويلة بواسطة مصوّر صحفي من شأنه أن يشوه وجه أي شخص".

حساب "Vogue Runway" على تويتر نشر مقالاً حول الموضوع وكتب ما معناه : " كان خطاب مادونا في حفل #Grammys يدور حول القبول الراديكالي للذات والإحتفاء بمن لا يلتزمون به. ومع ذلك، وفي تحول مثير للسخرية للأحداث، قررت وسائل الإعلام و Twitterverse على حد سواء، التركيز على مظهرها "غير المعروف" بدلاً من ذلك".


مادونا تساعد المتضررين في زلزال تركيا وسوريا

وقد قامت مادونا في يوم عيد الحب، في 14 شباط/فبراير 2023، بنشر صور مؤثرة للمنكوبين والمتضررين من زلزال تركيا وسوريا، من خلال بوست عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وكتبت ما معناه : " الكل يتحدث عن الحب في عيد الحب !! ♥ ️. دعونا نرسل كل طاقات الحب والشفاء إلى تركيا وسوريا اللتين عانتا من خسائر كبيرة ودمار في هذا الزلزال الهائل. لقد قتل 33181 شخصاً. كما فقد الكثيرون منازلهم ووظائفهم وخسروا أحبائهم. لقد تم محو مدن بأكملها. إنه حزن للقلب! 💔 أفضل مكان للتبرع هو—-ahbap.org". وقد طلبت مادونا من جمهورها التبرع من خلال جمعيّة الأحباب "ahbap"، التي تساعد في توفير الأكل والشرب والملابس، ومختلف الموادّ الأساسية التي يحتاجها الناجون من الزلزال.


لمحة عن حياة مادونا الفنية

انتقلت مادونا من باي سيتي، ميشيغان إلى نيويورك لتبدأ حياتها المهنية في مجال الرقص الحديث. وبدأت في مجموعة نادي بريك فاست Breakfast Club‏.

وفي عام 1982، تم طرح ألبومها الأول، وقد حمل إسمها مادونا Madonna. كما حصلت مادونا على جائزة غرامي في عام 1999 عن أغنيتها "شعاع من الضوء"  Ray of Light‏. وحقق ألبومها  "Confessions on a dance floor"، نجاحاً كبيراً عام 2005، فقد حصل على المركز الأول في 40 دولة، ودخلت مادونا من خلاله موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2007، حيث بِيع منه 10 ملايين نسخة. كما أعقب ذلك الألبوم سلسلة كبيرة من النجاحات. يذكر أن مادونا تكتب وتلحن الأغاني طوال مسيرتها الفنية، فقد كتبت ولحنت العديد من الأغاني مثل :"Like A Virgin" و"4 Minutes" و"Like A Prayer" و"Father Don't Preach" و"Frozen" وغيرها من الأغاني التي حطمت أرقاماً قياسية.

وشاركت مادونا في العديد من الأفلام السينمائية مثل : فيلم البحث اليائس عن سوزان Desperately seeking susan عام 1985، وفيلم إيفيتا Evita عام 1996، وحصلت عبره على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي. وقد عملت مادونا في العديد من المجالات مثل : الموضة وكتابة كتب للأطفال وإنتاج وإخراج الأفلام. 

كما دخلت مادونا موسوعة غينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً على مر العصور، بمبيعات بلغت أكثر من 320 مليون ألبوم حتى نهاية عام 2010، وهي صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً في القرن العشرين، والفنانة الثانية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة. وحصلت على المركز الثاني في قائمة بيلبورد لقائمة هوت 100 لأفضل فنان على مر العصور، وقد أعدت مجلة بيلبورد تلك القائمة، وجائت فرقة البيتلز في المقدمة. وتعتبر مادونا أيضاً أفضل مؤدية أغاني منفردة ناجحة في الولايات المتحدة. وعُرفت باعتلائها قائمة أعلى الإيرادات في الجولات الموسيقية. كما اعتلت قمة في إتش 1 لأقوى 100 امرأة. وهي من أقوى 25 امرأة في آخر 100 عام وفقاً لجريدة تايم Time.

كانت مادونا وما زالت ظاهرة فنية في عالم البوب، بتأثيرها الكبير على عدة أجيال موسيقية، وقد برزت عدة مغنيات في العالم ممن تأثّرن بأسلوبها الفني والموسيقي، وبشخصيتها وجرأتها، وحققن شهرة عالمية مثل : كايلي مينوغ، نيللي فرتادو، ريهانا، ديبي غيبسون، باولا عبدول، ألانيس موريسيت، بريتني سبيرز، ليدي غاغا وكريستينا أغيليرا.

مادونا - تويتر