مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

ماكليمور يتصدر قوائم بيلبورد بأغنية "Hind's Hall" لـ فلسطين

ET بالعربي | 31 مايو 2024
ماكليمور - إنستغرام

ماكليمور - إنستغرام

بعد أن عاد مؤخرًا للتحدث عن القضية التي يؤمن بها، أطلق ماكليمور أغنية بعنوان "Hind's Hall" لإظهار دعمه للشعب الفلسطيني في جميع أنحاء الولايات المتحدة، الذين كانوا يحتجون ويفعلون كل ما بوسعهم لوقف تلك المعاناة في الشرق الأوسط.

ماكليمور حقق من خلال أغنيته المناصرة للفلسطينيين نجاحاً كبيراً، ليصل إلى ذروة مسيرته المهنية في ثلاث قوائم بيلبورد.

ماكليمور يدخل في قوائم بيلبورد بأغنية "Hind's Hall"

وحققت أغنية "Hind's Hall" إيرادات عالية في قوائم بيلبورد بفضل أرقام المبيعات المرتفعة، إضافة إلى الدعم من معجبي ماكليمور وخاصة من أولئك الذين يؤيدون موقفه بشأن قضايا اليوم، حيث أصبح مساره بمثابة تقدم هام وملحوظ.

Macklemore وصل إلى نقطة عالية في ثلاثة من تصنيفات Billboard هذا الأسبوع، لتمنح أغنية "Hind's Hall" مغني الراب أعلى مكان له في العديد من المخططات.

وفي الأسبوع الأول، باعت "Hind's Hall" لماكليمور 6773 نسخة، وفقًا لـ Luminate، وذكر مغني الراب أن الأموال التي تم الحصول عليها من إصداره الأخير ستذهب لصالح اللاجئين الفلسطينيين.

شاهد فيديو سابق : علم فلسطين حاضر على سجادة مهرجان كان من خلال كيت بلانشيت و جاي بيرس

علم فلسطين حاضر على سجادة مهرجان كان من خلال كيت بلانشيت و جاي بيرس

عن أغنية HIND’S HALL

طرح ماكليمور من أسابيع أغنية ثورية لدعم فلسطين وغزة بعنوان "HIND’S HALL"، لتحقق نجاحاً ساحقاً بإجمالي 25 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وأشاد ماكليمور، خلال الأغنية بطلاب الجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الذين يحتجون على الحرب الإسرائيلية في غزة، متعهدًا بعدم التصويت للرئيس جو بايدن في الانتخابات الأمريكية خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

كما انتقد Macklemore الشرطة التي شاركت بتفريق الاحتجاجات في الحرم الجامعي، فضلاً عن انتقاده للسياسيين الذي يدعمون إسرائيل.

بهذه الأغنية أصبح مغني الراب، الحائز على جائزة غرامي، من أوائل الموسيقيين الذين أدانوا مساعدة الحكومة الأمريكية المستمرة لإسرائيل.

كما يقول ماكليمور في الأغنية ما معناه: "نحن نرى الأكاذيب فيهم، يزعمون أن معاداة السامية معاداة للصهيونية، لكني رأيت إخوة وأخوات يهود هناك يركبون سياراتهم متضامنين ويصرخون معهم فلسطين حرة".