جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مالوما يلتقي ميسي ويحصل على توقيعه

ET بالعربي | 05 أغسطس 2023
مالوما وميسي - إنستغرام

مالوما وميسي - إنستغرام

لا يزال ليونيل ميسي يشغل حديث الناس والمشاهير في ميامي، بعد لقائه الأسابيع الماضية بعدد كبير من نجوم الموسيقى والرياضة والتمثيل مثل كيم كارداشيان ودي جي خالد وليبرون جيمس وسيرينا ويليامز وكاميلا كابيو،التقى أيضاً منذ ساعات بـ مالوما الذي بدا سعيداً جداً بعد لقائه النجم الأرجنتيني لتجمعهما صور احتلت صدارة العناوين على السوشيال ميديا.

messi

مالوما يلتقي ميسي وعناق حار بينهما

مالوما بدا سعيداً جداً بلقائه مع ميسي، وشارك عبر حسابه الخاص على إنستغرام عدداً من اللقاطات التي جمعته مع لاعب إنتر ميامي الجديد، حيث بدا ميسي في إحداها وهو يوقّع لمالوما على قميصه بعد أن تبادلا القمصان سوياً.

وتفاعل جمهور الثنائي مع الصور بشكل كبير، كما عبّروا عن اعجابهم بهذا اللقاء المميز بين ميسي ومالوما، لبنتقل قسم منهم إلى التعليقات ويترك عبارات المحبة والدعم وإيموجيز ترمز للقلب والنار، ويقترب المنشور الذي شاركه مالوما عبر انستقرام من الوصول إلى أكثر من مليون و300 ألف إعجاب.

أيضاً احتل إسم ميسي ومالوما محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، كما شارك المتابعون مقطع فيديو للثنائي انتشر سريعاً على تطبيق X المعروف بتويتر سابقاً، وظهرا فيه وهما يتعانقان ويتبادلان القمصان بينهما، في حين وقّع ميسي على قميص مالوما.