ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

مايا دياب تنشر طاقة إيجابية في أولى أغنيات ألبوم “MyMayaV"

ET بالعربي | 16 مايو 2023
مايا دياب

مايا دياب

‏‎بعد أن شوقت جماهيرها منذ أيام من خلال عدد من المقاطع المليئة بالفرح وشاركتها عبر السوشيال ميديا، أطلقت مايا دياب يوم أمس أغنية "طاقة إيجابية" عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب Youtube.

مايا دياب

مايا دياب تطلق أغنية "طاقة إيجابية"

الأغنية هي الأولى ضمن أغنيات ألبومها الجديد من إنتاج شركة وارنر ميوزك الشرق الأوسط. ‏‎وتعتبر “طاقة ايجابية” من نوع الأغاني المصرية، وهي من كلمات محمد يحيي، توزيع خالد نبيل، ميكساج إيلي بربر. ‏

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت مايا متابعيها مقطعاً من فيديو كليب أغنيتها الجديدة حيث كتبت ما معناه : "أغنيتك الجديدة التي ستشعرك بالسعادة أصبحت متوفرة الآن ! 😎 أول إصدار لي #TaqaEgabiya من #MyMayaV صدر الآن #MayaDiab".

وكانت قد شوّقت متابعيها قبل يومين أيضاً من خلال مقطع قصير شاركته عبر حسابها في إنستقرام وعلّقت بهاشتاغ اغنية طاقة إيجابية : "#TaqaEgabiya ⚡️💋🔋".

والاغنية لاقت تفاعلاً لافتاً من جمهور مايا حيث اعتبروها أنها تتناسب مع شخصيتها وروح المرح التي تحافظ عليها دائماً في أغلب أعمالها، كما أشادوا بالتجدد الدائم في المواضيع التي تقدمها وأيضا بالصورة المتجددة التي تظهر بها والتي حملت هذه المرة توقيع رجا نعمة.

مايا دياب وجوزيف عطية يغنيان من على "البلكون"!

وكانت مايا دياب قد كشفت سابقاً أنها تعاقدت مع شركة “وارنر ميوزك” الشرق الاوسط على إنتاج ألبوم بعنوان MyMayaV، وهو يتضمن 7 أغنيات، وستصدر 5 منها قريبًا، أمّا الأغنيتين المتبقيتين فسوف تطرحهما مايا في وقت لاحق خلال هذا العام.