أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

ET بالعربي | 26 أبريل 2024
إليسا

إليسا

بعد إطلاق مناشدة من إليسا في قضيتها مع شركة "وتري" بخصوص قناتها على يوتيوب، تحدّث محاميها "مارك حبيقة" لـET بالعربي عن تطورات القضية كاشفاً أنه سيقوم بمراجعة مدّعي عام التمييز وهيئة التفتيش القضائي، كما سيتقدم بشكوى ضد القاضية عون.

محامي إليسا لـET بالعربي: "سنتقدم بشكوى جزائية ضد القاضية عون"

وقال مارك حبيقة: "لدينا شكوى جزائية ضد وتري، ويتم حالياً التحقيق فيها من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية".

وعن تفاصيل ما جرى في القضية قال : "بعد أن قام القاضي سامر ليشا بكامل تحقيقاته والتي امتدت من 3 الى 4 اسابيع، وبعد التأكد من إستيلاء وتري على القناة والعبث بالمحتوى دون موافقة إليسا، إتخذ القاضي القرار بإلزام وتري تسليم القناة مع جميع كلمات المرور".

تابع : "وتري رفضت تنفيذ قرار القاضي ليشا، حيث أخذ قرار بتوقيف غسان شرتوني، بعد تمنّعه من تنفيذ القرار القضائي، لتقوم القاضية غادة عون بتجاهل قرار القاضي ليشا مطالبةً بإخلاء سبيله وتسكير الملف بشكل غير قانوني، علماً أن القاضية عون ليس لها الحق في القانون أن تُعطي أي إشارة في أي ملف تابع لـ إليسا من بعد خصام بينهما أمام الهيئة العامة لمحكمة التمييز، وبالتالي يُمنع عليها إعطاء أي إشارة في هذا الملف ".

شاهد تقرير سابق : إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

وكانت إليسا قد أطلقت يوم أمس مناشدة عبر إكس قالت فيها : "حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام".

كما أكدت أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة أن للحديث بقية… " بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.

وبعد مناشدتها عبر إكس، تصدر هاشتاق "حق إليسا" الترند في لبنان ليعلّق أحدهم : "صديقتي انت كنتي من اكتر الناس لسنين بتدافعي و بتساندي و بتدعمي الناس توصل لحقا، بس كلنا بنعرف انو لو القوانين و القرارات الصادرة بتتنفذ من دون تدخلات شخصية و سياسية كنا و كان بلدنا بالف خير ! بس الأكيد انو صاحب الحق سلطان و الحق ما بيموت".

وقال متابع آخر: "عيب يلي عم يصير بحق فنانة متل #اليسا ... اكتر فنانة بتنادي بحب #لبنان و رافعة اسم بلدا بكل العالم المفروض تكونو سند و داعمين الها مش العكس".