وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

محمد حماقي يحتفل مع جمهور تقويم جدة ويعد بمزيد من المفاجآت

ET بالعربي | 03 يونيو 2023
محمد حماقي في جدة- تويتر @benchmarck_ksa

محمد حماقي في جدة- تويتر @benchmarck_ksa

ضمن فعاليات تقويم جدة، التقى محمد حماقي بجمهوره في جدة على مسرح بنش مارك مساء أمس الجمعة، وشكّل شريف منير مفاجأة الحفل.

محمد حماقي تحدث عن مفاجأة مختلفة هذا العام فيما يتعلق بحفلاته بالمدينة، لم يكشف ما هي كي تبقى مفاجأة، ليؤكد الرئيس التنفيذي لشركة بنشمارك محمد زكي حسنين كلامه ويقول خلال اللقاء على هامش الحفل "مفاجأة كبيرة لحماقي في القادم وحاجة مختلفة عن كل ما حصل من قبل".

 من حفله في جدة..محمد حماقي تحدث عن مفاجأة مختلفة

في الحفل أشعل حماقي الأجواء بأغنياته وسط جمهور تجاوز الستة آلاف شخص.. لحظة صعوده إلى المسرح لاقى ترحيباً كبيراً من الجمهور الذي كان بانتظار الاستماع إلى أبرز أغنياته التي حفظها الجمهور وشاركه غنائها، مثل أغنية "لا ملامة" التي كانت أصوات الجمهور تصدح من كل مكان.

محمد حماقي
محمد حماقي في جدة- تويتر @benchmarck_ksa

حماقي الذي نقل أجواء الحفل على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، قدم أغنيته الشهيرة "وحدة وحدة" التي تعرف إليها الجمهور من فيلم أحمد حلمي "جعلتني مجرماً".

علت أصوات الجمهور مع أغنية "ياللي زعلان" وراح يرددها مع حماقي الذي تفاعل مع جمهوره وحماسته لأغنياته.

على أضواء الهواتف، أدى أغنيته "ما بلاش" وسط انسجام بينه وبين جمهوره، ومع البدء بترداد عبارة "ما بلاش" ارتفعت أصوات الجمهور لتواكب الفنان بأدائه.

محمد حماقي
محمد حماقي في جدة- تويتر @benchmarck_ksa

شريف منير مفاجأة حفل محمد حماقي في جدة

ومن بين الجمهور الذي ملئ المسرح، حضر الحفل شريف منير الذي وجه حماقي التحية له، متحدثاً عن مشوراه الطويل ونجاحاته وقال: "اسمه زي النار على علم زي ما بقوله، يشرفني وهو موجود معانا النهاردة وأنا مبسوط جداً انه موجود، الفنان النجم شريف منير اسمعله تحية كبيرة جداً جداً"، وصعد شريف منير إلى المسرح حيث وجه تحية للجمهور ورحب به حماقي.

وتابع قائلاً: "عايز أقولكم على حاجة وأظن ان انتوا عارفينها، يعني احنا طبعاً كسبنا شريف منير في مجال التمثيل، وما كنش ينفع ما تبقاش موجود في حياتنا، بس خسرناه في المزيكا لأن شريف مزيكاتي كبير أوي"، وطلب منه أن يعزف على آلة الدرامز وسط ترحيب كبير من الجمهور.

شريف منير

وتوجه شريف منير بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتطور السريع التي شهدته المملكة وختم حديثه بدعوة "الله يديم المحبة بين الشعب المصري والسعودي"، كما عزف شريف على آلة الدرامز بصوت الفنان محمد حماقي على اغنية "لو حتسيب".

بعد مفاجأة الحفل، أكمل حماقي وقدم عدداً من الأغنيات منها "أدرينالين" و"قدام الناس"، "دا اللي وأنا معاه"، "حاجة مستخبية" وغيرها من الأغنيات.

بدوره، وجه حماقي التحية للهيئة العامة للترفية وعبر عن شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي حمل على عاتقه مسؤولية عظيمة كما شكر الشركة المنظمة بنش مارك، وقال "انا ومحمد زكي بنحضر مفاجأة للجمهور ضمن حفلات تقويم جدة، خليكم مستعدين”.