بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

محمد رحيم يكشف كواليس تعاونه مع محمد منير في "عملة نادرة"

ET بالعربي | 17 مارس 2023
فريق عمل تتر مسلسل عملة نادرة

فريق عمل تتر مسلسل عملة نادرة

يواصل محمد رحيم، العمل على مشروعه الجديد في مسلسل "عملة نادرة" وهو من بطولة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ويتعاون فيه مع محمد منير، على تلحين أغاني تتر المسلسل إلى جانب مجموعة أخرى من الأغاني ستُعرض بالتزامن مع الأحداث، وجميعها من كلمات الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

وعن هذا المشروع ، قال محمد رحيم،  في تسجيل صوتي لـ"ET بالعربي": "أنا سعيد جدًا لمشاركتي في مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم وجمال سليمان، كل سنة بحاول أعمل حالة مختلفة بالموسيقى من خلال عمل جديدة.. والسنة دي بقدم مجموعة أغنيات داخل هذا العمل، وأهمهم طبعًا أغنية التتر بصوت الكينج محمد منير".

VOD-محمد رحيم 2

 

وأضاف "الكينج بالنسبة لي من أقرب الشخصيات والأصدقاء الغاليين جدًا على قلبي، ونجحنا منذ سنوات طويلة في عملة توأمة فنية، من وقت أغنية "يونس" و"يا حمام" و"قلبي مايشبهنيش" وغيرها، وكان أغلبها من كلمات الشاعر الخال عبد الرحمن الأبنودي".

VOD-محمد رحيم 1

 

وتابع محمد رحيم: "هذه المرة التعاون يتجدد بيننا نحن الثلاثة.. لذلك سعيد جدًا بالتجربة خاصة وأنها مع فنانة مختلفة، وكتجربة رايحين فيها لمنطقة جديدة تمامًا.. وأتمنى من كل قلبي أن ينال العمل إعجاب الجمهور.. نحن بذلنا جهودًا ضخمة جدًا في هذا المشروع، ولازال العمل قائم حتى الآن، ومستمر لعدة أيام". 

وعن التعاون في ماندو العدل كمخرج مسلسل "على نادرة" قال: "ماندو العدل صديقي منذ سنوات طويلة، وتعاونا سويًا في مسلسلات عدة، وكانت البداية من مسلسل قضية رأي عام بطولة يسرا، وهذا العام نتعاون من خلال عملة نادرة".

محمد رحيم ومحمد منير

مصير ألبوم محمد رحيم الجديد

وأشار محمد رحيم، إلى مصير ألبومه الغنائي الجديد، حيث أن : "تأجيل الألبوم بعدما كان من المفترض طرحه في بداية موسم الشتاء، جاء بسبب ضغط العمل الخاص بموسم دراما رمضان والتفاصيل الكثيرة في المشروع، لذلك قررت طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وبعتذر جداً عن التأخير ، وأتمنى التجربة تنال إعجاب الجمهور خصوصاً أنني بذلت فيها مجهودًا كبيراً".