خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
محمد شاكر - الصورة من تويتر

محمد شاكر - الصورة من تويتر

سؤال وجهه محمد شاكر لمتابعيه على تويتر بعد طلب من أحد معجبيه بالغناء لأصالة، فغرد بالإشارة إلى أصالة "رح غنّي للنجمة أصالة كمان اختاروا اغنية من ارشيف صولا بتلبقلي".

لترد عليه أصالة معلقة "بحسّ بتلبق لك ( بالسّلامه)"، فعبر محمد شاكر عن سعادته بتعليقها واختيارها لواحدة من أحدث أغانيها وتفاعل متابعيه مع اقتراح أصالة.

تدوينة محمد شاكر وتعليق أصالة

قرر محمد شاكر الاستماع لرأي أصالة وغناء أغنية "بالسلامة" بصوته، فأعاد نشر التدوينة مع تعليق " اذا حسيتي يعني عالاكيد رح سجِّل فيديو على اغنية بالسلامة وناطر رأيك يا نجمتنا"، وتفاعل الجمهور مع الخبر وعبروا عن حماسهم وانتظارهم للأغنية.

محمد شاكر يغني بالسلامة ل أصالة

انتهى محمد شاكر مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه باللهجة اللبنانية وتحمل اسم "بعشقو"، الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع جمال ياسين، ميكس ماستر وتسجيل روجيه أبي عقل.

ومنذ أسابيع قليلة طرج أغنية باللهجة المصرية تحمل اسم "لما لما" من كلمات محمود سليم، ألحان تيم علي وتوزيع ماجد ضاهر، ميكس ماستر روجيه أبي عقل، ويستعد لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الأشهر المقبلة، أبرزها في الكويت، ومصر وغيرها.

من جانبها تستعد أصالة لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر يوم 6 أكتوبر، وشاركت أصالة جمهورها على إنستغرام بوستر الحفل وعلقت قائلة: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي.. وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي".

أضافت أصالة في تعليقها "مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم به التاريخ وكللي شوق لنغتي سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجايه بنزيد.. وياريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه".

واختتمت أصالة قائلة: ياريت تقترحوا عليّي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه.. اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي.