ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
محمد شاكر - الصورة من تويتر

محمد شاكر - الصورة من تويتر

سؤال وجهه محمد شاكر لمتابعيه على تويتر بعد طلب من أحد معجبيه بالغناء لأصالة، فغرد بالإشارة إلى أصالة "رح غنّي للنجمة أصالة كمان اختاروا اغنية من ارشيف صولا بتلبقلي".

لترد عليه أصالة معلقة "بحسّ بتلبق لك ( بالسّلامه)"، فعبر محمد شاكر عن سعادته بتعليقها واختيارها لواحدة من أحدث أغانيها وتفاعل متابعيه مع اقتراح أصالة.

تدوينة محمد شاكر وتعليق أصالة

قرر محمد شاكر الاستماع لرأي أصالة وغناء أغنية "بالسلامة" بصوته، فأعاد نشر التدوينة مع تعليق " اذا حسيتي يعني عالاكيد رح سجِّل فيديو على اغنية بالسلامة وناطر رأيك يا نجمتنا"، وتفاعل الجمهور مع الخبر وعبروا عن حماسهم وانتظارهم للأغنية.

محمد شاكر يغني بالسلامة ل أصالة

انتهى محمد شاكر مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه باللهجة اللبنانية وتحمل اسم "بعشقو"، الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع جمال ياسين، ميكس ماستر وتسجيل روجيه أبي عقل.

ومنذ أسابيع قليلة طرج أغنية باللهجة المصرية تحمل اسم "لما لما" من كلمات محمود سليم، ألحان تيم علي وتوزيع ماجد ضاهر، ميكس ماستر روجيه أبي عقل، ويستعد لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الأشهر المقبلة، أبرزها في الكويت، ومصر وغيرها.

من جانبها تستعد أصالة لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر يوم 6 أكتوبر، وشاركت أصالة جمهورها على إنستغرام بوستر الحفل وعلقت قائلة: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي.. وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي".

أضافت أصالة في تعليقها "مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم به التاريخ وكللي شوق لنغتي سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجايه بنزيد.. وياريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه".

واختتمت أصالة قائلة: ياريت تقترحوا عليّي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه.. اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي.