وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد منير ينتهي من تصوير إعلان جديد

ET بالعربي | 28 يناير 2023
محمد منير

محمد منير

المنافسة بين الفنانين في موسم شهر رمضان من كل عام، لا تقتصر على الأعمال الدرامية فحسب، بينما تمتد إلى الإعلانات التليفزيونية أيضًا، حيث يشارك كبار النجوم في حملات إعلانية مصورة، تجرى التحضيرات لها مُبكرًا، كون أغلبها يتضمن العديد من الأغاني والاستعراضات. 

وعلم ET بالعربي أن محمد منير انتهى من تصوير إعلان لصالح إحدى الشركات العقارية قبل شهر، وتدرس الشركة إما عرضه في الأيام القادمة على شاشات القنوات الفضائية، أو عرضه بشهر رمضان المقبل، ولم تستقر الشركة على موعد العرض حتى الآن، والإعلان من إخراج هادي الباجوري.

محمد منير

وكان محمد منير قد أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023، وقدم خلال الحفل 20 أغنية برؤية موسيقية جديدة، منها "الرزق على الله" و"العالي عالي".

أغنية محمد منير الجديدة

كما يستعد محمد منير، لطرح أغنية جديدة بعنوان "يا غزال"، يتعاون  فيها مع الملحن عمرو مصطفى، حيث ظهر الأخير  في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس صناعة الأغنية، وبدا عليه الانفعال وهو يسجل جزء من اللحن بصوته بدون استخدام أي آلة موسيقية، فيما غنى منير خلال المقطع جزءًا من الأغنية التى تقول كلماتها "غزالى يا غزالى يا غزال كان هو حلمى ومازال".

وحقق محمد منير نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، في أغنية "للي"، كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج مريم الباجوري، حيث حققت انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.