الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

مدام توسو تكشف عن سبعة أعمال شمعية لـ هاري ستايلز: نرحب به في منزله

ET بالعربي | 17 يوليو 2023
تمثال هاري ستايلز الشمعي من مادام توسو - تويتر

تمثال هاري ستايلز الشمعي من مادام توسو - تويتر

مع اقتراب نهاية جولته العالمية الطويلة التي استمرت عامين تقريبًا، كشفت مدام توسو عن 7 مجسّمات شمعية لـ هاري ستايلز، ليصبح لدى جمهوره الكبير حول العالم وخاصة من لم يستطع التواجد في حفلاته، الفرصة لالتقاط صورة تذكارية أشبه بالواقعية مع نجمهم المفضل.

هاري ستايلز

مدام توسو تكشف عن تماثيل شمعية لـ هاري ستايلز

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تقديم المعرض البريطاني الشهير تصاميم شمعية خاصة بهاري ستايلز، لتتسابق الحسابات والمواقع الإلكترونية على نشر صور هاري الجديدة التي شاركتها حسابات "Madame Tussauds London" على السوشيال ميديا.

وسيشهد متحف بيكر ستريت بلندن على تواجد هاري وهو يرتدي بدلة غوتشي الخضراء التي لبسها في العرض الأول لفيلم "My Police"، خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2022. كما سيظهر هاري بأبرز إطلالات حفلاته الموسيقية، وأزيائه المتألقة في الجولات، بالإضافة إلى العروض على السجادة الحمراء.

أما أبرز تلك التماثيل فهو مجسّم هاري مرتديًا سترة باللون الأخضر الزمردي ومزينة بدبوس من الساتان مطابق للزهور، بالإضافة إلى بنطال باللون الأخضر الليموني، فيما يحمل بيده حقيبة "Gucci Bamboo 1947"، والتي تُقدّر بسعر 2400 جنيه إسترليني، كما نُسّق لتلك البدلة زوج من الأحذية ذات الكعب الأبيض وقلادة من اللؤلؤ،

هاري ستايلز

كما تشمل بعض الإطلالات الأخرى من مهرجان كوتشيلا، بالإضافة إلى إطلالته الشهيرة التي صممها الإسباني "Arturo Obegero".

حساب مدام توسو شارك منذ أيام على إنستغرام مقطعاً مركباً يظهر فيه هاري بإطلالات مختلفة ومشوّقه ليكتب ما معناه : "ليس شخصية واحدة، يل سبع شخصيات جديدة لهاري قادمة هذا الصيف. فلتبدأ العد التنازلي ... 👀⏰🔥".

وقالت أنجيلا جوبسون، مديرة العلامات التجارية العالمية في مدام توسو: "هاري هو أحد أكبر النجوم في العالم في الوقت الحالي، هو يملأ الملاعب في جميع أنحاء العالم بجولاته الخاصة كما أنه نجم مؤثر في الموضة، ولا يمكن إنكار أنه ترك بصمة خالدة في الثقافة الشعبية. ثم أضافت أنجيلا لتقول ما معناه : "عندما أتيحت الفرصة، لم يكن هناك أي تردد، قررنا إضافة النجم الحائز على جائزة جرامي إلى مجموعتنا."

كما قال تيم ووترز، المدير العام في "Madame Tussauds London": "هذا الإطلاق العالمي المكون من سبعة تماثيل هو شهادة على قوة النجم المذهلة، ونحب أن نرحب بهاري في منزله في متحف مدام توسو في لندن، ثم أضاف : "نحن نعلم أن هذا سيكون بمثابة حلم يتحقق لجميع معجبيه حيث طلب الآلاف رقمه على مدار العامين الماضيين".

ويُعد هذا الإطلاق لتماثيل هاري المتعددة هو الأكبر منذ إطلاق تماثيل ليدي غاغا قبل 12 عامًا، وهو دليل واضح على قوة النجم الرهيبة وسيطرته على الساحة الفنية لكافة الفئات العمرية. وستنضم أعمال الشمع الخاصة بهاري إلى العديد من الشخصيات الأخرى في المتحف بما في ذلك النسخ المقلدة لدايفد بوي وبيكهام والملك تشارلز الثالث.

دايفيد بيكهام