فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مدحت صالح وريهام عبدالحكيم في ليلة طربية ضمن مهرجان العلمين

ET بالعربي | 05 أغسطس 2023
مدحت صالح وريهام عبدالحميد - تويتر

مدحت صالح وريهام عبدالحميد - تويتر

ليلة طربية مميزة استمتع بها الجمهور مع افتتاح مدحت صالح وريهام عبدالحكيم اولى ليالي الأسبوع الثالث من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في مصر، بحضور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ورئيس دار الأوبرا المصرية خالد داغر، ليحقق الحفل نجاحاً وتفاعلاً كبيرين لدى الجمهور الذي طالب بإعادة عرضه على التلفزيون من جديد.

مدحت صالح

مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يتألقان في مهرجان العلمين

وبدأت السهرة الفنية بصعود المايسترو محمد الموجي على خشبة مسرح العلمين مع فرقته الموسيقية، ليقوم بتقديم أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" للراحل عبدالحليم حافظ، وتصعد بعدها ريهام عبدالحكيم لتؤدي أغنية نجاة الصغيرة "أما براوة".

ريهام أكدت من خلال كلمتها على سعادتها الكبيرة بالحضور لمدينة العلمين الجديدة والغناء فيها : "أنا فخورة بمهرجان العلمين، وأتمنى له الاستمرارية، فهو يعطي مصر المكانة التى تستحقها، وشكراً للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ما قدمته من أجل خروج المهرجان على أكمل وجه".

وقدّمت ريهام مجموعة من الأغاني الشهيرة ومنها "مستنياك" لـ عزيزة جلال، و "بيقولولي توبي" لـ صباح، و "كان عنا طاحون" المعروفة بـ"سهر الليالي" لـ فيروز، و "انت عمري" لـ أم كلثوم، كما فاجأت ريهام الحضور بأغنية "حلوة يا بلدي" لـ داليدا.

بعد دقائق من نزول ريهام استقبل المسرح الموسيقار عمرو سليم الذي عزف إحدى المقطوعات الموسيقية، استعداداً لصعود مدحت صالح ليفتتح فقرته بأغنيته الوطنية الشهيرة "برمى السلام على بلدنا"، وأشاد صالح في كلمته بمدينة العلمين، قائلاً: "من أجمل مكان فى العالم بالنسبة لي، من أجمل بقعة فى العالم، بقول لكم، أهلاً بيكم، إحنا اتشرفنا بحضوركم، أنا اليومين اللى فاتوا وأنا فخور إنى مصري، فرصة نبعت تحية محملة بالحب والاحترام لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ونقول له ربنا معاك"، وأكمل بتقديم أغنية "جايلكم يلي وحشتوني".

كما أشعل صالح حماس الحاضرين بأغنيته الشهيرة "النور مكانو في القلوب"، وأتبعها بأغنية "زي ما هي حبها"، التي استقبل من خلالها طفلين صغيرين على المسرح وغنّى لهما.

واحتل إسم مدحت وريهام الترند، كما لاقى الحفل أصداءً مميزة من قبل الجماهير لتُعيد قناة الحياة عرضه على الشاشة.

مهرجان العلمين يتضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ومن المُقرر أن يتضمن المهرجان خلال الأيام المقبلة عددًا من الحفلات والفعاليات الفنية، مثل حفل كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس 2023 ، وحفل الموسيقار عمر خيرت فى اليوم نفسه، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي "راس" يوم 25 أغسطس 2023.