وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مدل بيست ريكوردز تتسلم إدارة أعمال كوزميكات

ET بالعربي | 08 مارس 2023
اتفاقية بين كوزميكات ومدل بيست

اتفاقية بين كوزميكات ومدل بيست

 إلى المسارح العالمية تتجه الدي جي كوزميكات، وتحديداً إلى ميامي، بعد أن وقعت اتفاقية مع مدل بيست ريكوردز لإدارة أعمالها بشكل كامل.

كوزميكات فنانة سعودية تعمل منسقة أغاني أي دي جي، قدمت مؤخراً عرضاً على المسرح الرئيسي في مهرجان ساوندستورم 2022، وتقوم حالياً بجولة موسيقية مع أحدث أغنية موسيقية لها Ascension، والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

شركة مدل بيست أعلنت عن توقيع اتفاقية بين منسقة الأغاني كوزميكات (Cosmicat)  ومدل بيست ريكوردز لإدارة أعمالها وإيصالها إلى المسارح العالمية، حيث ستظهر لأول مرة في الولايات المتحدة في مهرجان ألترا الموسيقي Ultra Music Festival  بميامي في مارس، 2023.

كوزميكات

تتميز موسيقى كوزميكات الفريدة من نوعها بألحان مؤثرة تمزج بين عناصر موسيقى البوب ​​وR &B والهيب هوب. وقد استحوذ مزيجها الفريد من نوعه على جماهير الأندرجراوند في السعودية، وشاركت في ساوندستورم و Exit Festival و Tomorrowland و Boiler Room  من بين المهرجانات والمنصات العالمية الكبرى الأخرى.

المدير التنفيذي للعمليات ومدير حجز المواهب في مدل بيست، طلال البهيتي، قال عن التعاون مع كوزميكات: "يسعدنا أن يكون لدينا فنان ديناميكي وحيوي مثل كوزميكات في مدل بيست ريكوردز. يستمر جمهورها في النمو في جميع أنحاء العالم، وقد لقيت أغنية Ascension استقبالًا جيداً من قبل منسقي الأغاني العالميين المؤثرين في الراديو، ومن موزعي الأغاني العالميين. في العام القادم، ستطلق موسيقى جديدة وعروض في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا أيضاً"، وأضاف: "تتزايد شهرة كوزميكات بشكل سريع في جميع أنحاء العالم و مدل بيست تدعمها بشكل كامل".

كوزميكات
كوزميكات- انستقرام @cosmicatx

الظهور الأول الرئيسي لكوزميكات كان من خلال النسخة الأولى من مهرجان مدل بيست ساوندستورم في الرياض في عام 2019، حيث قدمت عروضها أمام مئات الآلاف من الجماهير، وتصدرت الحفلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

من ناحيتها، عبّرت كوزميكات عن امتنانها لهذا التعاون وقالت: " ممتنة جداً لمدل بيست ريكوردز لإتاحة لي هذه الفرصة للشراكة والنمو معاً. بصفتي فنانة سعودية ذات طموحات عالمية، فإن موسيقاي ورؤيتها متوافقة إلى حد كبير. لا يسعني الانتظار حتى أُظهِر في ميامي والعالم وما يمكننا أن نقدمه."

من هي كوزميكات؟

كوزميكات هي فنانة سعويدة شابة، نشأت في جدة في وقت كانت فيه الحفلات والعروض العامة ليست منتشرة، وكان من المستحيل تقديم عروض موسيقية في ظل عدم وجود أماكن وفرص، بدأت كوزميكات في عزف الموسيقى في غرفتها بمساعدة الدروس التعليمية عبر الإنترنت وفهمها للموسيقى، للكتابة والتعبير، وإنتاج تسجيلاتها الأولى.

في عام 2018 ، بدأت بالأداء في مشهد الأندرجراوند السعودي، وفي السنوات القليلة التي تلت ذلك، انتقلت إلى العروض المشتركة مع بعض أكبر المنتجين والفنانين في العالم، بما في ذلك R3HAB و Steve Aoki و Martin Garrix و Solomun و Peggy Gou وJamie Jones. ظهرت رحلتها المذهلة مؤخرًا في يوميات هايب بيست (HYPEBEAST DIARIES) التي حصدت أكثر من مليون مشاهدة.

كوزميكات
كوزميكات - انستقرام @cosmicatx

بدأت كوزميكات في ترسيخ نفسها كمنتجة موسيقية في عام 2020 عندما تعاونت مع المنتج الإلكتروني الفرنسي Yann Dulché لإصدار أول أغنية فردية لها بعنوان Dilemma، كما كان لإصدارها اللاحق Toxic Romance تأثيراً كبيراً، تلاه أغنيتان منفردتان أخريان هما Mashawear و .Yallaفي 2 فبراير 2023، أصدرت كوزميكات أغنيتها الموسيقية Ascension.

لا تزال مدل بيست ريكوردز في طليعة تمثيل الجيل القادم من الفنانين السعوديين والعالميين، محلياً وإقليمياً وعالمياً. في الوقت الذي تواصل فيه كوزميكات دورها كنموذج للفنانين الطموحين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وخاصة النساء مع النمو والتغيير في المشهد الموسيقي في المنطقة.