بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مساري يجمع عصام النجار وإليانا في سان دييغو

ET بالعربي | 16 مارس 2023
مساري - صورة من إنستقرام

مساري - صورة من إنستقرام

إلى المتضررين من زلزال سوريا تبرع مساري بحفله الذي أحياه في سان دييغو منذ أيام، بمشاركة إليانا وعصام النجار.

على المسرح في سان دييغو، وقف مساري ليؤدي أبرز أغنياته التي تعرف إليها الجمهور، منها أغنية Shisha التي تعاون فيها سابقاً مع فرنش مونتانا وسط تفاعل كبير بين الجمهور وبينه. أغنية "نور العين" وغيرها من الأغنيات.

وقد فاجأ مساري الجمهور باستضافته على المسرح عصام النجار الذي غنى معه "حطي راسك ع المخدة".. تحدث مساري عن عصام أمام الجمهور وقال عنه: "أنا هيدا الشاب بعزو كتير، عصام النجار متل خيي الصغير، كل الأغاني الي منشتغلها، منشتغلها مع بعض، وأنا كتير فخور فيه، هو غنية بحبها أنا مغنيها بالماضي مع انه هو فلسطيني أردني بس أنا حبيت حطه بهيدي الأغنية"، وبالفعل راح الثنائي يؤدي أغنية Roll With it التي تعاون فيها مساري في وقت سابق مع محمد عساف.


مساري يرقص الدبكة على أنغام "يا حياتي"

على أنغام قرع الطبول، أدى مساري رقصة الدبكة على أغنية "أنت حياتي" وتفاعل معه الجمهور وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدو حماسةً لمعرفة متى سيقدم مساري حفلاً في بلدانهم ومنهم دالاس، وفق أحد التعليقات..

لم يقتصر المسرح على حضور مساري وعصام النجار، بل كانت إليانا المفاجأة الثانية للجمهور ، وقد غنت إليانا أغنية "أنا لحالي" التي تتعاون فيها مع مساري وقد أديا معاً الأغنية.

إليانا التي اختارت بنطلون وقميص من الساتان الرمادي الداكن من جورج حبيقة، بدت وكأنها تطير فرحاً على المسرح، سعيدة وتتفاعل مع الجمهور. وقد قدم الثنائي إليانا ومساري أيضاً أغنية Real Love الشهيرة، ووصفت إليانا الأغنية بأنها أغنية طفولتها مع مساري وذلك من خلال فيديو شاركته على صفحتها على انستقرام.

ويعود ريع الحفل الذي أحياه مساري وظهور الخاص لكل من إليانا وعصام النجار إلى ضحايا زلزال سوريا، وهو من تنظيم Glory Nights.

مساري شارك مقتطفات من الحفل على صفحته على انستقرام، حيث شكر فيه الجمهور، كاتباً بما معناه: "شكراً سان دييغو لقد صنعنا فيلماً، شكر خاص لكل من إليانا وعصام النجار".

مساري وعلي يطالبون بالسلام

وكان مساري قد أرسل رسالة صوتية لـET بالعربي عندما أعلن تبرعه بأرباح حفله، قال فيها "في هذه الظروف لا يوجد كلام يعبر عن الوجع الذي يشعر به كل شخص، والمشاهد التي نراها يومياً على السوشيال ميديا والأخبار التي تصلنا عن وجود أحياء تحت الأنقاض حتى هذه اللحظة".

وأضاف: "من قلبي أرسل تحية كبيرة جداً للشعب الطيب وأخواتنا وأهلنا في سوريا وللشعب التركي، الله يرحم كل الأرواح التي خسرناها ويشفي كل جريح ومريض، ويصبر كل انسان خسر شخص قريب.. نحنا معكم وقلوبنا معكم".