مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مشعل العروج يرد عبر ETبالعربي على جدل تعليقه

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
مشعل العروج و عبد المجيد عبدالله - صورة معدلة

مشعل العروج و عبد المجيد عبدالله - صورة معدلة

" سابق زمانك يامشعلنا" تعليق من أحد المتابعين لـ مشعل العروج على أغنية لحنها لـ عبدالمجيد عبدالله منذ سنوات، ردّ عليه مشعل بالشكر على إكس قائلا: "تسلم وهذا من ذوقك الله يعينه ويطلع من حفرة التكرار فالتكرار يؤدي إلى عدم الانبهار بالأعمال الفنية".

مشعل العروج

ردّ مشعل على التغريدة التي تم حذفها من قبل صديق متابع له أثار بعض الجدل على السوشيال ميديا حيث اعتبر البعض أن ما كتبته مشعل في رده إنتقادا ًمن قبله لأداء عبدالمجيد، وهو مجرد رأي بسيط يحمل في طياته نصيحه للتنويع لنجم كبير بحجم عبدالمجيد حسبما أوضح مشعل في إتصال مع ET بالعربي.

مشعل العروج

وأوضح مشعل خلال حديثه لنا أن ما تمّ تداوله عنه ليست بتغريدة بل كانت ردّ منه على أحد الأصدقاء القدامى سأله عن عمل قدمه لعبدالمجيد من 26 سنة".

مشعل العروج

وأشار في حديثه لنا إلى أنه قال بما معناه أنه صار له فترة في دائرة مغلقة موسيقيا (أقصد نوع الموسيقى وأشكال التوزيع) ولا يمكن أقصد أن أسيء للأستاذ عبدالمجيد أو الاستاذ تركي!!! هؤلاء زملائي وأعزهم وأقدرهم وعشرة عمر وأعمال ونجاحات".

وأضاف: "لكن الرد أخذ شكل آخر غير اللي قصدته، بسبب شبيحة توتير (إكس حاليا)، ولا رديت ولا ودي أن الموضوع يأخذ أكبر من حجمه ، مجرد رأي بسيط يحمل في طياته نصيحه للتنويع لنجم كبير بحجمه وأنا أصلاً من جمهوره وعشاقه".

وبالعودة إلى ما حصل من ردود فعل على إكس، تابع صديق مشعل كلامه قائلا في تغريدة ثانية: " كلامك صحيح أهو شاطر بإختيار الكلمات لكن ألحان أغانيه غالباً متشابهه"، ليردّ عليه مشعل: " كلنا احياناً ننحبس في دائرة فنيه مغلقة علينا التوقف وقتها إلى ان نجد ثغرة نخرج منها عن مألوفنا".

شاهد تقرير سابق: نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا  ل  ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

وتعرض مشعل لبعض الإنتقادات من قبل محبي كل من عبدالمجيد و تركي، وانقسم الجمهور بين مؤيد و معارض لكلامه، فهناك من قال: " صح الحانه صارت متشابهة ماصرت اقدر اميز بين أغانيه"، وهناك من اعتبر أن ما قاله مشعل تطاول  على القامات الفنية الكبيرة ودافعوا عن عبدالمجيد و تركي وما يشكلانه معا من نجاح.

عبد المجيد عبدالله

يذكر أن مشعل كان قد اعاد تغريدة نشرتها زينة عماد منذ أيام جمعتها بـ عبد المجيد، حيث كانت قد شوقت الجمهور لأغنيتهما قبلة العز التي طرحت بالأمس على اليوتيوب بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 94.