رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

"معلش".. تشابه اسم أغنية تامر حسني ومروة ناجي الجديدة

ET بالعربي | 22 يناير 2024
تامر حسني ومروة ناجي

تامر حسني ومروة ناجي

صدفة كبيرة جمعت بين تامر حسني ومروة ناجي، بعد تشابه الأسماء بين أحدث أغنية لكلّ منهما. وطرحت مروة قبل أيام أغنية بعنوان "معلش"، وهو الاسم ذاته الذي اختاره تامر لأغنيته التي ستُطرح خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما كشف عن البرومو الدعائي لها قبل يومين. 

ومن جانبها، قالت مروة ناجي لـ"ET بالعربي"، إنّ: "تامر أخ عزيز وفنان كبير طبعاً، وأنا سعيدة بالصدفة الحلوة اللي جمعتنا سوا، خصوصاً أن الغنوة نازلة في نفس التوقيت"، متابعة "أكيد بتمنى له من قلبي كل النجاح والتوفيق، والغنوة بتاعته تكسر الدنيا كعادته". 

وأعربت مروة، عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور، حول أغنيتها الجديدة "معلش"، قائلة: "هي غنوة حقيقية، تُعبر عن حياة كل واحد فينّا وكل يوم إحنا بنعيش نفس الكلمات دي بينا وبين نفسنا.. طبعاً في ظل الأحداث اللي بتحصل كلنا بندعي ربنا وبنصبر نفسنا بكلمة معلش، عشان بس نقدر نكمل ويبقى عندنا طاقة للحياة".

كما كشفت عن تحضيرها لأعمال غنائية جديدة، من المقرر طرحها اتباعاً خلال الفترة المقبلة، "الفترة الجاية بالنسبة لي على المستوى الشخصي والمهني، هتكون فيه أغاني كتير وبشكل مختلف عليّا، والناس هتشوفني بشكل مختلف سواء بالنسبة للأشكال الموسيقية أو حتى اللوكات اللي هتشوفني فيها.. ويارب تعجبهم وأكون دايماً عند حسن ظنهم".

VO- مروة ناجي

 

يذكر أن أغنية "معلش" لـ مروة ناجي، هي من كلمات محمد صالح لباد، وألحان زياد وائل، وتوزيع موسيقي محمد مزيكا، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلماتها: "إحنا اتغيرنا بقينا بندوس على مشاعرنا.. كان مين قدرنا لما لقونا مرة خسرنا.. بنشيل في هموم بنبص لقينا فجأة كبرنا.. يا خسارة عمرنا بيعدي.. ولقينا زمنا مغفلنا.. بنلف في 100 مليون دايرة.. قاطعين الصوت.. ومراكب واقفة ومش سايرة ..وعمرنا بيفوت.. ونشوف إحاسسنا بقت بايرة" 

أما تامر حسني، يستعد لطرح أغنية "معلش" غداً الثلاثاء، عبر قناته الرسية على "يوتيوب"، ويتعاون فيها مع الرابر زاب ثروت، وهي من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع معاذ، وماستر علي فتح الله.

وقال تامر حسني: "أغنية معلش، مع صديقي الفنان المتميز  زاب ثروت، من أصدق المواضيع اللي غنيتها و كلامها هيمس كل الناس، استنوا الأغنية إن شاء الله يوم 23 يناير علي جميع المنصات".