جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ملحم زين يُشعل ليالي مهرجانات بعلبك الدولية بحفل من العمر

ET بالعربي | 15 يوليو 2023
ملحم زين في مهرجانات بعلبك

ملحم زين في مهرجانات بعلبك

بعد أن احتفل به جمهوره يوم الخميس في قلعتهم الرئيسية في مدينة بعلبك، ضمن حفل شعبي حمَل عنوان "أهل البلد"، أقام ملحم زين يوم أمس حفله الرئيسي ضمن مهرجانات بعلبك الدولية لعام 2023، في أجواء مليئة بالفرح والدبكة عاشها أهل المدينة في ليلة تاريخية من العمر.

ملحم زين

ملحم زين يحيي حفل تاريخي في مهرجانات بعلبك الدولية

وأحيا ملحم يوم أمس الجمعة، حفله الثاني ضمن مهرجانات بعلبك الدولية، بعد حفله الشعبي الذي أقامه الخميس على مسرح معبد باخوس في قلعة بعلبك التاريخية.

ملحم تألق أمام جماهيره مقدماً مجموعة من أغانيه المعروفة، بالإضافة الى أغاني خالدة في الذاكرة اللبنانية مثل "صرخة بطل" للراحل وديع الصافي.

ملحم زين

جمهور ملحم على مواقع التواصل الإجتماعي تناقل صوراً ومقاطع فيديو له فتصدر إسمه الترند. وكان لافتاً خلال الحفل ارتداء ملحم "للعباءة البعلبكية" ليقول متوجهاً إلى جمهوره : " شرّفتوني ونوّرتوني". ووجّه زين كلمة لجمهوره قبل بداية حفله قال فيها : "لي الشرف أن أكون على مسرح هذا الصرح الكبير، حيث كانت النشأة الأولى والحب الأول، مدينة بعلبك". ثم أضاف ملحم : "أشكر اللجنة المنظمة والسيدة نايلة دي فريج على كل الجهود، والمايسترو والفرقة الموسيقية، وكل من تعب معنا وأوصلنا إلى هذه الليلة الحلوة، مع التمني أن يبقى لبنان بخير كما نريده دائماً".

وبدأ ملحم بعدها بأداء مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "ردوا حبيبي" و "نامي يا حياتي"، ثم شاركه الجمهور الغناء بأغنية "شو جابك ع حيّنا يا صغيرة"، ليشتعل بعدها المسرح على أغنية "عندك بحرية يا ريّس" و "رمشة عينك تغوينا".

كما غنى ملحم للجيش اللبناني أغنية : "حلم الأرض تعيش بعزّ".

الجمهور أقام عرساً لملحم ولبعلبك ولنفسه، ولكل من حضر الحفل في تلك الليلة الاستثنائية، التي اعتبرها زين ليلة عمره، وقال تكراراً إنه كان ينتظرها، ليتوّج بمروره في القلعة التي استقبلت كبار النجوم العالميين مسيرته الذي لا تكتمل من دونها.

ملحم زين

يُذكر أن إطلالة ملحم زين هذه كان من المفترض أن تحدث قبل سنوات في مهرجانات بعلبك لكن كورونا حالت دون تحقيق هذا الحلم، وأجلته، إلى أن جاءت اللحظة المناسبة يوم أمس في ليلة سُجّلت ضمن أرشيف ملحم الفني.