جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ميكروفون كاردي بي معروض للبيع في مزاد علني

ET بالعربي | 02 أغسطس 2023
كاردي بي والميكروفون - الصور من تيك توك @j_blizzyy/Scott Fisher

كاردي بي والميكروفون - الصور من تيك توك @j_blizzyy/Scott Fisher

يمكن للميكروفون الذي قامت كاردي بي برميه على إحدى المعجبات يوم السبت الماضي خلال حفلها في Dari’s Beachclub في لاس فيجاس، أن يصبحك ملكاً لك!

تعود ملكية الميكروفون التي استخدمته كاردي بي كسلاح للرد على إحدى المعحبات التي استفزتها، إلى شركة الإنتاج الصوتي The Wave ومقرها لاس فيجاس، وهو الآن معروض في مزاد علني على eBay لجمع الأموال لجمعيتين خيريتين، وهما: مشروع المحاربين الجرحى وجمعية الصداقة الخيرية المحلية Friendship Circle وهي منظمة تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

مالك شركة The Wave سكوت فيشر قال لـTMZ متحدثاً عن الميكروفون، بما معناه: "انه من السهل بأن نجد الميكروفون بعد العرض، لأنه تم وضع ملصق أبيض أسفله كُتب عليه Main وهو لا يزال يعمل على الرغم من أن كاردي قامت برميه على الجمهور". ولفت إلى أن شركته تؤمن الدعم الصوتي لأغلب الحفلات في فيجاس ومن بينها حفل كاردي بي.


الميكروفون عُرض بـ500 دولار ووصل إلى 25100 دولار

بالعودة إلى سعر الميكروفون المعروض للبيع في مزاد علني، إذ تم عرضه بداية بـ500 دولار علماً أن قيمته 1000 دولار، ولكن وصل السعر الحالي إلى 25100 دولار من خلال 27 عرض فقط، ومن المتوقع أن يرتفع السعر بشكل كبير خلال الأيام الستة المتبقية لإعلان نتيجة المزاد.

كاردي بي

الفيديو الذي رصد لحظة تعرّض كاردي بي للرش بالمياه، وقيامها برمي الميكروفون على المعجبة المستفزة انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهو يأتي بعد ان تعرض عدد من المشاهير بإلقاء أجسام صغيرة عليهم من قبل الجمهور، وهي حالة كثرت في الآونة الأخيرة.

وكان موقع TMZ قد ذكر بأن المرأة التي أصيبت في الحادثة ذهبت إلى الشرطة وأبلغت عن الحادثة، وكاردي بي الآن مشتبه بها بجريمة جنائية تنطوي على اتصال جسدي غير قانوني.