ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

مُسلم لـ ET بالعربي "معمولي بلوك على واتساب هاني شاكر"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2021

"مش عارف ليه بيعيدوا ويزيدوا بالكلام .. يمسحوا اشخاص ويحطو اشخاص .."  هذا كان تعليق لـ مُسلم في ET بالعربي على قرار منعه من العمل من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر ، على اعتبار انه مطرب مهرجانات .

وقبل حوالي الـ5 شهور كان قد صدر قرار من النقابة بمنع التعامل مع 5 اسماء ومن بينهم مسلم حيث تابعنا وقتها  بعض الاعتراضات على القرار كون الكثير يعتبر صوته مميز.

ويبدو أن مسلم  غير متفق مع فكرة اعتباره مغني مهرجانات و يعتبره "ظلم" بما بأنه غنى تترات أهم المسلسلات في رمضان مثل مسلسل موسى و المداح لحمادة هلال وغيرهم.

وبالفعل .. صوت مسلم أو طريقة الغناء ليست المشكلة الأساسية  إنما المشكلة هي أوراقه وموضوع "تخلفه عن الخدمة العسكرية" … ولكن السؤال ، هو هل هذا الشي يمنع تقنين أوضاعه مع النقابة؟

وتابع مسلم خلال حديثه لـ ET بالعربي "عايز اتواصل مع استاذ هاني مفيش اي رد  الواتساب معمولي بلوك لوحده معرفش ليه اخش من ارقام تانية الاقي الصورة بتظهر واخش من عندي الاقي بلوك فمرضيتش احرج نفسي".

ومن خلال ET بالعربي ، وجه مسلم رسالة للنقيب هاني شاكر "طبعًا  انت أستاذ الدنيا كله وأمير الغناء العربي .. ما كنتش اتمنى اتحط في موقف زي ده وان شاء الله  يشوفني ويتكلم معايا بس ويفهم الموهبة اللي قدامه…"