في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

أغنية بهاء سلطان لفيلم جروب الماميز أولًا في ETبالعربي

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

طوني قطان يخرج من المستشفى ويطمئن جمهوره عبر ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

نجوم السعودية في كواليس أوبريت يوم التأسيس

ET بالعربي | 22 فبراير 2022
بوستر أوبريت يوم التأسيس- انستغرام @safoundingday

بوستر أوبريت يوم التأسيس- انستغرام @safoundingday

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم 22 فبراير بيوم التأسيس، وبهذه المناسبة يتحضر عدد من الفنانين لتقديم أوبريت يوم التأسيس يوم غد في 23 فبراير وهي عبارة عن ملحمة فنية ضخمة تضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم: محمد عبده، داليا مبارك،ماجد المهندس،عبد المجيد عبد الله وراشد الفارس.

 وكتب كلمات الأوبريت كبار الشعراء في المملكة، الأمير بدر بن عبدالمحسن، محمد العنزي، نايف صقر، نجلاء المحيا (معتزة)، وأحمد علوي. والألحان: سهم، ناصر الصالح ونواف عبدالله. 

وشاركت روتانا فيديو من كواليس التحضير للأوبريت على حساباتها على السوشيال ميديا وخاصة لحظة انضمام محمد عبده إلى زملائه من أجل البروفات، وعلق الحساب على الفيديو "خلف الكواليس، مشاعر كلها حب وتقدير من نجوم أوبريت التأسيس لفنان العرب محمد عبده خلال التحضيرات النهائية لأضخم ملحمة فنية يوم 23 فبراير".

من جهة ثانية شاركت زينة عماد صورة من الكواليس على صفحتها على انستغرام مع محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وكتبت "الصورة الأسطورية من بروفات يوم التأسيس".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة زينة، ووصفوا الفنانين بالأساطير.

محمد عبده
محمد عبده، زينة عماد وعبدالمجيد عبدالله- انستغرام @zenaemaad

كما التقطت داليا مبارك صورة برفقة النجوم الذين يشاركون في هذا الحدث تضم إلى جانب داليا، محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الفارس بالإضافة إلى سالم الهندي، وشاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

 

داليا مبارك

ويستطيع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يتابعوا مسيرة البداية اليوم الثلاثاء وأوبريت يوم التأسيس غداً الأربعاء عبر البث المباشر للحسابات الرسمية لـ"يوم التأسيس" والقنوات التلفزيونية.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق، عن أن من يرتدي لباس يوم التأسيس سيدخل في 22 فبراير مجاناً إلى بوليفارد رياض سيتي وونتر وندرلاند.