زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نجوم العالم العربي يطربون الجمهور بـ ذكريات هاني شنودة في الرياض

ET بالعربي | 08 مارس 2023
تكريم الموسيقار هاني شنودة

تكريم الموسيقار هاني شنودة

في رحلة من الفن الأصيل، في ليلة تجمع ذكريات هاني شنودة، في ليلة استثنائية على مسرح أبو بكر سالم في الرياض في المملكة العربية السعودية.

بحضور النجوم العرب ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وقفت أنغام على المسرح وقدمت الحفل معبرةّ عن سعادتها بهذه التجربة ولاسيما في المملكة العربية السعودية التي لم تفكر يوماً أن هذا الحلم سيصبح يوماً حقيقة.

بسهرة ترددت فيها أغنيات الموسيقار هاني شنودة، أغنيات حُفرت بذاكرتنا، فغنت منى عزيز، وسافرت منى فاروق بأدائها إلى عالم فايزة أحمد لتقدم أغنية "هدى الليل".

"الشوارع حواديت" للموسيقار هاني شنودة، كانت إحدى الأغنيات التي أدتها فرقة كايروكي على المسرح وسط تفاعل كبير من الحاضرين وكذلك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين كانوا مستمتعين بهذا الحفل الفني الذي أعاد إلى الذاكرة أجمل الأغنيات.

هل يمكن للحفل أن يمر من دون "زحمة يا دنيا"، إذ قدم الأغنية مصطفى حجاج وعاد وانضم إليه أحمد عدوية على مسرح أبو بكر سالم ليقدمها للجمهور المتعطش لصوته.

هاني شنودة

"علموني عنيك أسافر" هي الأغنية التي قدمها محمد منير على المسرح وقد لاقى ترجيباً كبيراً من الحاضرين، من بينهم معالي المستشار، عمرو دياب.. وشاركت أنغام مع محمد منير أغنية "أنا بعشق البحر" لنجاة الصغيرة.

أنغام


عمرو دياب يروي قصة بداياته مع هاني شنودة

روى عمرو دياب برفقة هاني شنودة بداياته والذي بفضله وصل إلى النجومية التي وصل إليها اليوم، على أنغام موسيقى أغنية "الزمن" عزف هاني على البيانو ورافقه عمرو مؤدياً كلمات الأغنية..

هاني شنودة

ثم قدم التحية عمرو لاحقاً للمخرج خيري بشارة الذي بفضل فيلم "آيس كريم في جليم" لما وصل إلى هذه النجومية، وفق ما قال عمرو دياب. وكشف ممازحاً بأنه سيقدم نسخة جديدة من "آيس كريم في جليم". ثم قدم لاحقاً ديتو برفقة محمد منير، وفي ختام الحفل تم تكريم الموسيقار هاني شنودة على مسيرته الفنية الرائعة.

حفل عمرو دياب محمد منير هاني شنودة