وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم حديث السوشيال ميديا بحفلة العيد

ET بالعربي | 28 مايو 2020
نجوى كرم حديث السوشيال ميديا وتبهر الجمهور بحفلة العيد - الصورة من إنستغرام

نجوى كرم حديث السوشيال ميديا وتبهر الجمهور بحفلة العيد - الصورة من إنستغرام

تحضيرات مميرة قامت بها شركة روتانا بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و MBC، لإتمام التجهيزات على أكمل وجه وضمن الإجراءات الوقائية اللازمة لـ تطل نجوى كرم في حفل العيد أونلاين على شاهد VIP ضمن فعاليات "معيدين معاكم".

اللقاء مع علي العلياني إقتصر على بعض الأسئلة عن الحجر المنزلي ورأي نجوى كرم بالأوضاع في لبنان، حيث قالت: "بحياتي بركز عالمحبة اللي هي أقوى سلاح"، وتابعت "بلدنا بغرفة العناية وبحاجة لإنعاش"، وعن متى ستعترف أنها شاعرة قالت نجوى: "إذا بعترف بفشل، وبالحجر كتبت نصوص سأطلقها قريباً".

مباشرةً من منزلها في لبنان إنطلقت حفلة العيد أونلاين لـ نجوى كرم على أنغام "قمر العشاق"، وبديكورات مبهرة، إضاءة مميزة، وصورة جميلة جداً جعلت كل مشاهدي الحفلة يعيشون الأجواء وكأنهم يشاهدونها مباشرةً على المسرح.

مدلي لأجمل أغنياتها "عيون قلبي، يا حلو، على مهلك يا هوا"، وغيرها من الأغنيات مثل "بدك ترجع" و"لشحد حبك"، اضافة الى مواويل الميجانا، ومن أرشيفها الذي لا يزال يطلبه الجمهور حتى يومنا هذا غنت "حبيب الزين" و"سهرانة"، كان لا بد من تقديم أشهر أغنياتها الراقصة مع إيقاعات الطبلة "مافي نوم".

مايسترو الفرقة إنطوان الشعك شارك نجوى كرم أغنية "عم بيقولو إنو غيابك"، بطريقة الديو التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا وكل من يشاهد الحفل.

سبق بداية الحفل تقرير عن مسيرة نجوى كرم المليئة بالنجاحات والأعمال الفنية التي إستطاعت من خلالها الوصول إلى الجمهور العربي من كافة الدول دون أي إستثناء و بلهجتها اللبنانية وأغنياتها الجبلية التي ميزتها عن غيرها.

هاشتاغ الحفل "معيدين مع نجوى كرم" تصدر الترند على تويتر في السعودية ولبنان، إضافة إلى تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أشادت بالحفل وبطريقة تنفيذه، وكان لافتاً الإعجاب الكبير بـ اللوك الذي ظهرت فيه وفستانها الجميل.