أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

نجوى كرم حديث السوشيال ميديا بحفلة العيد

ET بالعربي | 28 مايو 2020
نجوى كرم حديث السوشيال ميديا وتبهر الجمهور بحفلة العيد - الصورة من إنستغرام

نجوى كرم حديث السوشيال ميديا وتبهر الجمهور بحفلة العيد - الصورة من إنستغرام

تحضيرات مميرة قامت بها شركة روتانا بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و MBC، لإتمام التجهيزات على أكمل وجه وضمن الإجراءات الوقائية اللازمة لـ تطل نجوى كرم في حفل العيد أونلاين على شاهد VIP ضمن فعاليات "معيدين معاكم".

اللقاء مع علي العلياني إقتصر على بعض الأسئلة عن الحجر المنزلي ورأي نجوى كرم بالأوضاع في لبنان، حيث قالت: "بحياتي بركز عالمحبة اللي هي أقوى سلاح"، وتابعت "بلدنا بغرفة العناية وبحاجة لإنعاش"، وعن متى ستعترف أنها شاعرة قالت نجوى: "إذا بعترف بفشل، وبالحجر كتبت نصوص سأطلقها قريباً".

مباشرةً من منزلها في لبنان إنطلقت حفلة العيد أونلاين لـ نجوى كرم على أنغام "قمر العشاق"، وبديكورات مبهرة، إضاءة مميزة، وصورة جميلة جداً جعلت كل مشاهدي الحفلة يعيشون الأجواء وكأنهم يشاهدونها مباشرةً على المسرح.

مدلي لأجمل أغنياتها "عيون قلبي، يا حلو، على مهلك يا هوا"، وغيرها من الأغنيات مثل "بدك ترجع" و"لشحد حبك"، اضافة الى مواويل الميجانا، ومن أرشيفها الذي لا يزال يطلبه الجمهور حتى يومنا هذا غنت "حبيب الزين" و"سهرانة"، كان لا بد من تقديم أشهر أغنياتها الراقصة مع إيقاعات الطبلة "مافي نوم".

مايسترو الفرقة إنطوان الشعك شارك نجوى كرم أغنية "عم بيقولو إنو غيابك"، بطريقة الديو التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا وكل من يشاهد الحفل.

سبق بداية الحفل تقرير عن مسيرة نجوى كرم المليئة بالنجاحات والأعمال الفنية التي إستطاعت من خلالها الوصول إلى الجمهور العربي من كافة الدول دون أي إستثناء و بلهجتها اللبنانية وأغنياتها الجبلية التي ميزتها عن غيرها.

هاشتاغ الحفل "معيدين مع نجوى كرم" تصدر الترند على تويتر في السعودية ولبنان، إضافة إلى تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أشادت بالحفل وبطريقة تنفيذه، وكان لافتاً الإعجاب الكبير بـ اللوك الذي ظهرت فيه وفستانها الجميل.