باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

نشاطات فنية مكثفة للنجمات

ET بالعربي | 02 فبراير 2021
نشاطات فنية مكثفة للنجمات

نشاطات فنية مكثفة للنجمات

بعد فترة من الهدؤ على الساحة الفنية، والإصدارات الخجولة من قبل النجوم وذلك لعدة أسباب أبرزها إنتشار فيروس كورونا في العام 2020، يشهد شهر فبراير الحالي من العام 2021، حالة من النشاط الفني للنجمات.

بدايةً كانت مع الحدث المنتظر وهو ألبوم "فدوة عيونك" الذي عادت فيه أحلام بعد غياب عن سوق الألبومات دام لمدة 5 سنوات، حيث أطلقت الجزء الأول منه في 1 فبراير، عبر تطبيق ديزر وفن بوكس، وتستعد لإطلاق الجزء الثاني منه في 7 فبراير.

بلقيس، وألبوم "حالة جديدة" الذي تعود به إلى سوق الألبومات، حيث قررت إصداره بطريقة تدريجية، خلال شهر فبراير الحالي، مع إطلاق أول أغنية وكليب منه لـ "حالة جديدة"، في مؤتمر صحفي أونلاين بتقنية الـ 3D.

بعد إنتظار طويل من قبل جمهورها، وخاصةً المصري، تستعد نوال الزغبي، لإطلاق كليب أغنيتها المصرية المنفردة الجديدة "عقلي وقف"، خلال الأيام القليلة القادمة، من إخراج فادي حداد، وإنتاج روتانا، حيث شاركت الإعلان التشويقي للعمل عبر السوشال ميديا.

روتانا أطلقت أيضاً أغنيتين جديدتين لـ أسما لمنور، بعنوان "يا أغلى من نفسي" و"عمري وشوقي"، وذلك بعد فترة من الغياب عن إصدار أعمال جديدة.

وحمست أيضاً شركة روتانا جمهور داليا مبارك، من خلال مشاركة الإعلان التشويقي لأغنيتها الجديدة "هذا بلا بوك يا عقاب"، والتي ستصدر قريباً.

أما إليسا التي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تحضيرها لمفاجأة جديدة قريباً، غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلنة يوم 3 فبراير للكشف عن المفاجأة الجديدة. 

اليسا