ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نقابة الموسيقيين: حفل ترافيس سكوت سيُقام بموعده في هذه الحالة

ET بالعربي | 18 يوليو 2023
ترافيس سكوت- إنستغرام

ترافيس سكوت- إنستغرام

أثار قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر، بإلغاء تصاريح حفل مطرب الراب الأميركي ترافيس سكوت، يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الأهرامات، جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ تباينت الآراء بشكلٍ كبير، وتفاعل معها عدد من النجوم ومنهم عمرو سعد ونجيب ساويرس وآخرون.

ترافيس سكوت

وبعد الجدل وتأكيد الشركة المنظمة استمرارية الحفل، أوضح الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، لـET بالعربي أن حفل ترافيس سكوت قد يُقام في موعده المحدد يوم 28 يوليو، والتراجع عن قرار إلغاء التراخيص، في حالة وحيدة فقط، وهي الموافقة الأمنية على استقبال هذا الحدث.

وأضاف : من الوارد أن توافق الجهات الأمنية المختصة على إقامة الحفل خلال الأيام المقبلة، وفي هذا الحالة تُرفع يد النقابة من الأمر، لافتاً إلى أن مجلس النقابة قرر إلغاء التصاريح، بعدما وردت له أنباء بأن طقوس الحفل قد تشكل خطورة على حياة الجمهور، "نحن لا نفضل هذه النوعية من الحفلات إطلاقاً، لأنها ينتج عنها إصابات وكوارث وغيرها.

إمكانية إقامة الحفل

وتابع : لو الجهات الأمنية المختصة وافقت، مش هيكون فيه كلام تاني بعد قرارهم، هنوافق طبعاً، خصوصاً أن هذه الجهات ستضع خطط أمنية مشددة حفاظاً على سلامة الجمهور، وبالتأكيد كلنا سندعم هذا الاتجاه وقتها.

ويأتي ذلك، في ظل نفي إدارة موقع حجز تذاكر حفل ترافيس سكوت، لإلغاء الحفل، وتأكيدها بأن الحدث سيقام في موعده بشكل طبيعي دون أي أزمة.